2015-02-25 | 06:00 الكرة السعودية

الشنيبر يتوج أبطال أولمبياد الفكرية

مشاركة الخبر      

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب

نيابة عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزام الدخيل توج مساعد مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض حمد الشنيبر صباح أمس الفائزين بالمنافسات الرياضية في أولمبياد التربية الفكرية للمرحلة الثانوية التي أقيمت لمدة أسبوع بثانوية الأمير سعد بن عبدالعزيز بالعريجاء ، وذلك بحضور مدير التربية الخاصة عبدالرحمن آل الشيخ ومدير النشاط الطلابي أنور أبوعباة.
وشارك في الأولمبياد الذي نظمه النشاط الطلابي بتعليم الرياض 10 مدارس في أربع منافسات وهي كرة القدم والسلة والطاولة ورمي الأطواق بمجهود ومتابعة من مشرف النشاط صالح الحارثي، وحصلت ثانوية بدر على بطولة كرة القدم وجاءت ثانوية الأمير سعد بن عبدالعزيز ثانيا والملك سعود بن عبدالعزيز ثالثا.
وتسلم سيف القحطاني من ثانوية بلاط الشهداء كأس بطولة كرة السلة، وتسلم حاتم الشيباني كأس بطولة رمي الأطواق، فيما تسلم بدر دغريري كأس بطولة كرة الطاولة، وحصلت مدرسة الأمير سعد بن عبدالعزيز على كأس التميز.
من جهته، أكد مساعد مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض حمد الشنيبر أن طلاب التربية الفكرية يملكون مواهب وقدرات في العديد من المجالات، وإن مثل هذه المنافسات تعزز المحبة والتكاتف لديهم ، وأوضح أن إدارة التربية والتعليم بالرياض تولى اهتماما بالغا بطلاب التربية الفكرية وإشراكهم في الأنشطة الطلابية وسط متابعة وزارة التعليم واهتمام ودعم من حكومتنا الرشيدة.