2015-03-23 | 06:00 الكرة السعودية

الأهلاويون: “صدارتكم مسألة وقت”

مشاركة الخبر      

الرياض ـ الرياضية

أربكت أجواء مدينة الرياض أمس الأحد جماهير فريقي الأهلي والنصر، وذلك قبل انطلاق المواجهة "الكبيرة" التي جمعتهما مساء أمس على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث تعيش مدينة الرياض أجواء موسمية متقلبة، ما بين الأمطار و"الغبار"، حيث تفاجأت الجماهير بالتغيير المفاجئ ما بين الممطرة إلى "المغبرة"، وذلك قبل انطلاق اللقاء بـ45 دقيقة.
وظلت الأجواء غائمة حتى الساعة السادسة مساء، حيث هطلت زخات مطر عند الساعة الرابعة عصرا، فيما تحولت الأجواء لـ"مغبرة" حتى انطلاق "الكلاسيكو"، الأمر الذي جعل إدارة الملعب تتدخل وتقوم بتوزيع "كمامات" على الجماهير.
وبدأ توافد جماهير الفريقين منذ الساعة الثالثة عصرا، حيث فاقت جماهير "العالمي" نظيرتها في النادي الأهلي، سعياً منها للحصول على التذاكر المجانية، التي منحها شرفيو النصر هدية لجماهيرهم، حيث تم توزيع أكثر من 10 آلاف تذكرة، تولى فيها أعضاء من الرابطة منح كل مشجع نصراوي تذكرته.
وتنافس مشجعو الفريقين خارج أرض الملعب من خلال الأهازيج الخاصة بكل فريق والتي ظلت مسموعة بشكل واضح في السيارات التي أقلتهم للملعب، وظل جمهور النصر يردد "سنزيدكم جنون"، فيما رددت جماهير الأهلي " صدارتكم مسألة وقت".
وظلت معاناة الجماهير في الوصول إلى الملعب مستمرة، نظير التحويلات المرورية والحواجز الإسمنتية التي أحاطت بأسوار الملعب من كل الاتجاهات، وبات أمرها مزعجاً لكل الجماهير التي تسعى لحضور مواجهات فرقها على أرض ملعب الملك فهد الدولي.
ومع افتتاح بوابات الملعب عصرا، توافدت الجماهير للدخول، حيث فاقت جماهير النصر نظيرتها في الأهلي، وتفاعل كل مدرج بالأهازيج التنافسية بين الطرفين، حيث تدخلت إدارة الملعب بتشغيل الموسيقى الخاصة بدوري المحترفين.