2015-06-09 | 03:50 الكرة السعودية

الأخضر يطير للدمام الأربعاء

مشاركة الخبر      

الرياض ـ عبدالرحمن النمر

وسط أجواء مـغـبـرة شهدتها مـديـنة الرياض واصل المنتخـب السعـودي الأول لـكـرة الـقــدم مساء أمس الإثـنين تدريـبـاته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنـتخب السعـودي استـعـداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني ضمن مـبـاريات الجــولة الأولى مـن التصفـيات الآسيويـة المشتركة المـؤهـلة لكأس العالم 2018 م وكأس آسيا 2019 م.
وبدأت الحصـة الـتـدريـبـية بتمارين الإحماء مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني ليشرع بعدها المدير الفني فيصل البدين في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي استهلها بتدريب الدفاع في حالة الهجوم المرتد وتدريب الاستحواذ وخلق المساحات واختتمت الحصة التدريبية بتدريب الإطالة.
ولم يـشارك الـلاعـب عـمــر هـوســاوي في الــتـدريـبــات الجماعية لتجنب حساسية الغبار، حيث خضع اللاعب لتدريبات موازية في النادي الصحي، فيما اكتفى اللاعب عوض خمـيس بتدريبات خاصة مع المعد البـدني الحسيني.
وسيجـري المـنـتـخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء عند الساعـة السابـعـة مساءً حصته التدريبية على ملعب الأمـير خالد بن سلـطـان بنادي الشباب.

الأخضر يطير للدمام
تـقرر أن يغـادر المـنـتـخــب السعودي الأول لكرة القدم ظهر يوم الأربعاء إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي بالـرياض وصـولاً لمطار الملك فـهد الـدولي بالدمام تأهباً لخوض لقائه أمام المنتخب الـفــلسطـيني ضـمن مـبـاريـات الجـولة الأولى من الـتـصـفـيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2019 م وكأس آسيا 2018 م، وسيجـري المنتخب السعودي تدريباته الأخيرة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
من جانبه أكد لاعب خط وسط المنتخب السعـودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري أن كل يوم مر علينا خلال البرنامج الإعدادي كان ثميناً واستفـدنا منه الكثير من أجل أن نكون جاهزين قبل الدخول في أولى مواجهات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا والتي تتمتع بمنافسة قوية من جميع المنتخبات المشاركة فقد كانت هذه الفترة فرصة لتعزيز الانسجام فيما بيننا.
واختتم الخيبري حديثه قائلاً: سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا ومن أجل تحقيق هدفنا.
فيـما وصف لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مهند عسيري مواجهة المنتخب الفلسطيني بـالهـامة، وقال "لا شك أن المواجهات الأولى دائماً ما تكون ذات أهمية كبيرة كونها تساهم بشكل كبير نحو تحقيق أي هدف يتم رسمه، وأضاف "نعرف المنتـخب الفلسطيني جيداً فهو منتخب جيد ومتطور بشكل كبير، لذا سنكون أمام مواجهة صعبة سنعمل من أجل تجاوزها بنتيجة إيجابية تساهم في تحقيق هدفنا".