2016-01-21 | 13:51 الكرة السعودية

الفتح: خطابهم «مزور» ... الاهلي: الوكيل أحرجنا

مشاركة الخبر      

الأحساء-عادل الدحيلان
القاهرة - السيد خطاب

أصدرنادي الفتح السعودي أمس بيانا على لسان رئيس النادي أحمد الراشد ردا على النادي الأهلي القاهري، وأبدى استياءه الشديد من الخطاب المزور الذي أظهره مسؤولو النادي المصري بشأن مفاوضات الفتح للمهاجم عمرو جمال. وأشار البيان الفتحاوي إلى أن هذا الأمر لم يكن الأول الذي يصدر من الأندية المصرية التي كرست مفاوضات لاعبيها بإدخال اسم نادي الفتح كطرف مفاوض لكل ناد من أنديتهم. وجاء في فحوى البيان أن الخطاب الذي استند عليه مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري "مزور" ، حيث تم إمضاؤه بتوقيع مزور ولم يحتوي على ختم ولا أوراق رسمية من النادي. وتابع نادي الفتح في بيانه :" عندما ينفي مجلس إدارة نادي الفتح أو ينفي مدير الاحتراف أو المدير الفني للفريق، فمعنى ذلك أننا لم نفاوض، ولو فاوضنا فمن الطبيعي أننا نملك الشفافية والشجاعة لذكر مثل هذا المفاوضات في وسائل الإعلام".
وكانت إدارة نادي الفتح قد نفت المفاوضات مع مهاجم النادي الأهلي المصري عمرو جمال جملة وتفصيلا ، حيث أشار مدرب الفريق ناصيف البياوي في تصرح خاص لـ"الرياضية" إلى أن الفتح لم يفاوض المصريين بخصوص انتقال المهاجم المذكور للفتح ، الأمر الذي جعل إدارة النادي القاهري تسارع بالرد على لسان مدير كرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ مرفق بتصريحه الخطاب الذي يدعي فيه ـ حسب تصريحه ـ أن نادي الفتح فاوضهم للتعاقد مع المهاجم عمرو جمال.

.. والأهلي يرد
من جانبه أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري الدكتور عصام سراج إنه تلقى خطاباً من نادي الفتح السعودي يوم ١١ يناير الجاري عليه شعار نادي الفتح وموقع من نائب رئيس نادي الفتح عن طريق أحد وكلاء لاعبين ومدربين يدعي عمر، يريد التعاقد مع مهاجم الأهلي عمرو جمال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .. وتم عرض الأمر على الجهاز الفني للأهلي الذي رفض فكرة الاستغناء عن اللاعب وتم غلق هذا الموضوع .
وأضاف سراج إنه لم يتلق أي اتصال من أي مسؤول بنادي الفتح بشأن المفاوضات لانتقال عمرو جمال للفتح وبالتالي لم يقم بالرد على خطاب الفتح وانتهى الموضوع .
وأشار إلى أن الأهلي ليس له علاقة بما إذا كان الخطاب مزوراً من عدمه .. موضحا أن الأهلي ناد كبير ولايمكن أن يروج لبيع لاعبيه .