2016-02-08 | 12:13 الكرة السعودية

النهضة يهزم الباطن .. ويبعثر أوراق الأولى

مشاركة الخبر      

الدمام ـ أحمد البريك
المجمعة ـ عماش الثبيتي

بعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة الأوراق في دوري الدرجة الأولى وقدم هدية كبيرة لكل الفرق المنافسة على الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين عندما ألحق الهزيمة بضيفه الباطن 2ـ1 أمس السبت في ختام مباريات الجولة العشرين من الدوري على ملعب الأمير فهد بن سلمان في نادي النهضة، وتوقف رصيد الباطن عند 34 نقطة وتراجع للمركز الثالث، بينما تقدم النهضة للمركز 13 بعد أن رفع رصيده لـ22 نقطة.
و انتهى الشوط الاول من اللقاء سلبياً، وجاءت أهداف النهضة في الدقيقة 61 عن طريق سعيد اليامي، وفي الدقيقة 72 عن طريق معاذ عفانة، وقلص الباطن الفارق وسجل هدفه الوحيد عن طريق لاعبه سهو مطلق في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، ليطير النهضة بنقاط المباراة الثلاث، ويواصل الباطن مسلسل التراجع الكبير في النتائج.
كما كسب الفيحاء ضيفه الحزم بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما علی ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وكان الفيحاء البادئ بالتسجيل عن طريق هاني الناهض ليضيف محمد الداهي هدف التعزيز للفيحاء، بينما سجل هدف الحزم الوحيد حمد ال منصور، و شهد اللقاء طرد مدافع الفيحاء عباس ادم .
وعلى ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، انتهت مباراة الرياض والوطني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في لقاء شهد استبعاد لاعب الرياض أسامة عاشور بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول الذي انتهى سلبيا، وسجل هدف الرياض فهد الرشود مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 76 تمكن لاعب البديل فهد أبو جابر من إحراز هدف التعادل لفريقه الوطني من ركلة جزاء .
و انتهت مواجهة فريقي أحد والنجوم بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر أمس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة .