2016-03-24 | 13:35 الكرة السعودية

“كل المواعيد تلغى عشانك“

مشاركة الخبر      

جدة ـ محمد الحامد

أبدت الجماهير الرياضية في محافظة جدة تفاعلها مع مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الماليزي، التي ستقام مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وأكدت الجماهير حرصها على دعم الأخضر ومؤازرته في لقاء اليوم على الرغم من غياب الأخضر عن تحقيق الإنجازات في المرحلة الماضية.
موعد ملغى
وأكد المشجع موسى الخزاعي أنه سيكون أول الحاضرين لمدرجات ملعب الجوهرة ومساندة الأخضر السعودي ومؤازرته في مباراته أمام ماليزيا مؤكداً أن هذا واجب كل مشجع رياضي. أما المشجع يوسف باجيل فأكد أنه قام بإلغاء موعد خاص به وذلك من أجل الأخضر السعودي وسيكون حاضراً في المدرجات منذ وقت مبكر للوقوف بجانب منتخب الوطن.
من الدوام للملعب
المشجع سعيد الغامدي قال إنه سيضطر إلى التوجه للملعب مباشرة بعد نهاية دوامه للوقوف بجانب الأخضر السعودي ومؤازرته والفرحة بالتأهل للدور المقبل. أما أيمن الغامدي فقال إنه سوف يحضر على الرغم من وجود حفل عقد قران أحد زملائه معتبراً دعم الأخضر واجباً وطنياً.

إجازة سنوية
وأبدى أسعد الغامدي جاهزيته للحضور ودعم الأخضر على الرغم من أن المنتخب السعودي لم يقدم مستويات مميزة خلال التصفيات. وأضاف مهند القحطاني أيضاً أنه سوف يحضر للملعب لكونه يتمتع بإجازته السنوية في الوقت الحالي، مبيناً أن الفترة الحالية تتطلب وقفة صادقة من الجميع. أما عادل الحربي فأبدى رغبته في الحضور ومؤازرة الأخضر على الرغم من ارتباطاته العائلية، كاشفاً أن المنتخب يستحق العناء.