2016-05-22 | 13:19 الكرة السعودية

20 ألف رائدي لإسقاط الباطن

مشاركة الخبر      

بريدة ـ إبراهيم الجريس

رصد أعضاء شرف نادي الرائد مكافآت مضاعفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حال خروجهم بنتيجة إيجابية من مواجهة إياب دور تفادي الهبوط، التي يخوضها الفريق أمام نظيره الباطن يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وبعد انتهاء مواجهة الذهاب بفوز فريق الباطن 2ـ1 يوم الخميس الماضي على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، أصبح أمام فريق الرائد الفوز بهدف نظيف ليضمن البقاء في بطولة دوري المحترفين لموسم تاسع على التوالي.

جاهزية المصابين
عاود فريق الرائد حصته التدريبية أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون لمدة يوم واحد أمس الأول (الجمعة).
وحرص مدرب الفريق ألكسندر إيليتش (صربي) على عدم إرهاق العناصر، إلى جانب الوقوف على جاهزية اللاعبين المصابين ومدى قدرتهم على اللحاق باللقاء المصيري وسط متابعة عدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب المدير التنفيذي للفريق عبد الله السبيعي.

تحفيز جماهيري
بدأ مجلس جمهور نادي الرائد في تحفيز الجماهير على حضور المباراة المهمة أمام فريق الباطن، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي الحملات التحفيزية من أجل حضور 20 ألف متفرج للقاء، وعلى غرار المباراة الفاصلة أمام فريق أبها عام 2009، التي شهدت حضور ما يزيد على 22 ألف متفرج في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وساهموا في فوز فريق الرائد 3ـ2 وتحقيقه للبقاء إبان إدارة الرئيس السابق خالد السيف.

الشويش: حظوظنا كبيرة
طمأن مدافع فريق الرائد حسين الشويش جماهير ناديه على مستقبل الفريق الطامح إلى البقاء في بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وأكد الشويش في حديثه الخاص لـ"الرياضية" أن نتيجة خسارة لقاء ذهاب دور تفادي الهبوط أمام فريق الباطن 1ـ2 الخميس الماضي لن تلغي حظوظ الفريق في البقاء.
وأضاف: "سنعمل على تعويض الخسارة في مواجهة الإياب الخميس المقبل، ولدينا حظوظ كبيرة كون الانتصار بهدف دون مقابل يضمن لنا البقاء".
وطالب الشويش الجماهير الرائدية بمساندة الفريق في لقاء الإياب بقوله: "ننتظر من الجماهير مساندتنا والوقوف خلفنا في لقاء الرد، وتعودنا منهم دائماً الوقوف خلف الفريق في مثل هذه المباريات".