2016-06-21 | 15:39 الكرة السعودية

الطائي يكرم 40 لاعباً

حائل – محمد الجار الله
مشاركة الخبر      

دخل نادي الفيصلي في مفاوضات مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي عبدالمجيد الرشيدي " 20 عاماً " وسط منافسة من إدارة نادي الاتفاق التي بدأت بمفاوضة اللاعب في فترة سابقة .
وكشفت مصادر " الرياضية " أن إدارة نادي الطائي رفضت كافة العروض المقدمة للاعب الذي ينتهي عقده بعد 3 مواسم، حيث ترى أن المبالغ المقدمة لاتوازي قيمة اللاعب الذي تم ضمه لعدد من الفئات السنية في المنتخب السعودي آخرها المنتخب الأولمبي, إضافة إلى تميزه في مركز قلب الدفاع وطول القامة حيث يبلغ طوله " 186 "سم ويتميز بالضربات الرأسية التي أحرز من خلالها عدداً من الأهداف مع فريقه الطائي.
من جهة ثانية، أعلنت إدارة نادي الطائي عن تجديد عقد لاعب الفريق الأول سلطان الشمري كلاعب هاو لموسم واحد وجرى التوقيع بحضور رئيس النادي اللواء عبدالله العديلي .
من جهة أخرى، دعت إدارة النادي جميع منسوبي وجماهير الطائي لحضور "ليلة الوفاء الحتماوية" التي سيقيمها النادي تكريماً لنجوم النادي السابقين الذين حققوا الإنجازات والأرقام التاريخية للنادي أثناء تواجده بين صفوف الكبار حتى الوصول لنهائي كأس ولي العهد موسم 1417 هـ واستحقاقه اللعب في البطولة العربية للأندية. وسيشهد التكريم حضور أكثر من 40 لاعباً حتماوياً في مباراة استعراضية يوم الخميس المقبل في المنشأة الجديدة بمشار.