2016-10-01 | 06:04 الكرة السعودية

تجربتان للخليج قبل الشباب

الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بقيادة المدرب جلال قادري (تونسي) لاعبي الفريق راحة لمدة 3 أيام على أن يعودوا لاستئناف التدريبات بعد غد الإثنين تحضيراً لمواجهة فريق الشباب في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة بعد فترة التوقف وبالتحديد يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل السعودي للمحترفين. وسيتخلل تحضيرات الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية خوض مباراتين وديتين لمعالجة الأخطاء والوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل مباراة الشباب الهامة.
من جهته، أكد مدير فريق الخليج علي السبع أن خسارة الفريق من الوحدة في دور الـ 16 لكأس ولي العهد لا تقلل من المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال 120 دقيقة، مشيداً بردة فعل لاعبي الخليج عندما أدركوا التعادل في الشوط الأول وكانوا قريبين من إنهاء المباراة في الشوط الثاني. وقال السبع:"خسرنا مباراة الوحدة وخرجنا من الكأس التي أغلقنا ملفها بإيجابياتها وسلبياتها وفتحنا ملف دوري جميل الذي سنسعى من خلاله إلى مواصلة الصحوة التي بدأناها في لقاء النصر".
وأضاف: "لدينا أسبوعان سنسعى خلالهما إلى تجهيز الفريق بالشكل المطلوب" موضحا أن الأسبوع الأول سيشمل التمارين الصباحية والمسائية، ثم مباراتان وديتان سيعلن عنهما خلال اليومين المقبلين، والأسبوع الثاني سيشمل البرنامج الإعدادي حصة تدريب واحدة يوميا قبل ملاقاة الشباب في الراكة".