2016-11-01 | 01:31 الكرة السعودية

اجتماع في الخليج قبل بداية المران

سيهات - الرياضية
مشاركة الخبر      

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج مساء اليوم الاحد تدريباته على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة فريق القادسية يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري جميل للمحترفين.

وعقد كل من حسين الصادق المشرف العام على الفريق والتونسي جلال قادري المدير الفني للفريق إجتماع مصارحة مع لاعبي الفريق لمناقشتهم حول خسارة الفريق من الاهلي الماضية بنتيجة 1/4، وتراجع مستوى بعض اللاعبين مؤكدين على أهمية المرحلة المقبلة بداية من لقاء القادسية حيث ستكون الجولات المتبقية من الدور الأول مع الفرق المنافسة بعد أن لعب الخليج مع الفرق المنافسة على اللقب.

وكان التدريب الذي قاده قادري قد شارك فيه جميع اللاعبين ما عدا يونس العليوي الذي لازال يخضع إلى البرنامج التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الهلال الماضية.

واشتمل التدريب بعد الإحماء على بعض التمارين اللياقية لتعويض يوم الراحة الذي تمتع به يوم أمس ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية وأختتم بمناورة على ثلث الملعب .

ومن المقرر أن يجري فريق الخليج يوم غداً الاثنين تدريبه على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام والذي سيتحتضن لقاء الخليج والقادسية مساء الجمعة المقبل.