2016-11-03 | 17:46 الكرة السعودية

قادري : مواجهة الجمعة بداية عودتنا

الدمام ـ أحمد البريك
مشاركة الخبر      

أكد التونسي جلال قادري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، أن فريقه سيخوض المباريات المقبلة في دوري جميل برغبة الفوز لانتزاع أكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمّن موقف الفريق في سلم الدوري قبل نهاية الدور الأول، مشيراً إلى أن مواجهة القادسية يوم غد الجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، ستكون البداية لتصحيح المسار بعد خسارتي الهلال والأهلي.
وأكد قادري في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر النادي في سيهات، أن فريقه بات في وضعية غير جيدة بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين، وقال :”سنسعى جاهدين لاستعادة التوازن بتحقيق النقاط الثلاث".
وأضاف : "أنا أدرك صعوبة اللقاء لأن القادسية أيضا يمر بنفس ظروف النتائج وكل منهما يحتاج إلى النقاط”، غير أن قادري رفض تحميل اللقاء أكثر مما يستحق، وأضاف: "نسعى للتغلب على الظروف الصعبة التي جعلت فريقي في هذه الوضعية التي أجبرتنا على خوض مباريات قوية في البداية، خاصة أن هذا يتكرر للموسم الثاني على التوالي”.
ميدانيا وضع قادري لمساته قبل الأخيرة في التدريب الذي أجراه الفريق أمس الأربعاء على ملعبه بسيهات قبل مواجهة القادسية، مركزا على الجانب الفني بتطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية، ثم أجرى الفريق مناورة تكتيكية على ثلثي الملعب واختتمت بكرات ثابتة من جهات متعددة.