2016-11-05 | 22:12 الكرة السعودية

في دوري الثانية : الكوكب يتغلب على المتصدر الجبلين وأبها يلحق بالمجزل الخسارة الأولى

الرياضية - حسن ذيبان وأحمد العمار
مشاركة الخبر      

اختتمت عصر اليوم لقاءات الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية بإقامة سبعة لقاءات لفرق المجموعتين وجات نتائجها على النحو التالي :

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها إلحاق الهزيمة الأولي بنظيره المجزل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة , في أقوي مواجهات المجموعة الأولي، بنتيجة 2-0 ، ليتقاسم صدارة فرق المجموعة الأولي بنهاية مباريات الجولة الرابعة مع المزاحمية.

وبقي المجزل على 7 نقاط , وكسب الفريق الأول بنادي الترجي،على ملعبه نظيره الصفا. بنتيجة 1-0 , وبقي الصفا على 2 نقطتين .

وتعادل الوشم مع ضيفه المزاحمية في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الوشم بنتيجة 1- 1,ليرفع الوشم بهذا التعادل رصيده من النقاط إلي 4 نقاط , والمزاحمية رفع رصيده إلي 8 نقاط , ليتقاسم الصدارة مع أبها.

وعلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية في جدة اللقاء أنتهى اللقاء الذي جمع بين حطين ونظيره الربيع , بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وعلى ملعب معهد إعداد القادة في الرياض قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية تأخره أمام ضيفه الصقور , إلى فوز بنتيجة 3-2 وبهذا الفوز رفع الدرعية رصيده للنقطة 7 , وبقي الصقور على رصيده السابق 1 نقطة.

وفي ختام مباريات فرق المجموعة الثانية : تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرق على ضيفه البدائع في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة في الخرج بنتيجة 2- 1 وبهذا الفوز للشرق رفع رصيده للنقطة 8 , وبقي البدائع على نقاطه 3 نقاط .

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية , ألحق فريق الكوكب الخسارة الأولي بالمتصدر فريق الجبلين بعد أن انتهي اللقاء فريق الكوكب لمصلحته, بنتيجة اللقاء 1-0,ليبقي الجبلين على رصيد ه السابق 7 نقاط , و ليرفع الكوكب رصيده للنقطة 7 .