2014-07-30 | 05:38 مقالات

فايز هو الفائز

مشاركة الخبر      

المتابع لوسائل التواصل الاجتماعي يلاحظ مدى النشاط الاجتماعي الرائع للممثل المبدع فايز المالكي لما يقدمه من خدمات جليلة للكثير من الفقراء والمحتاجين ومن لديهم ظروف خاصة من خلال الاستفادة من شهرته بطريقة إيجابية ساهمت في حل الكثير من القضايا الاجتماعية والأسرية.

ـ نتغنى دائماً بما يقوم به اللاعب الفلاني ورجل الأعمال العلاني الأجانب ونشاطهم المتميز في تقديم الكثير من الخدمات في مجال المسؤولية الاجتماعية ومجتمعنا ولله الحمد فيه العديد من القدوات الذي نفتخر بهم وإن كان أبرزهم حاليا الرائع فايز المالكي.

ـ منذ فترة ليست بالقريبة كتبت عن تقصير مشاهير كرة القدم والفنانين من ناحية المسؤولية الاجتماعية وخاصة لمن يمتلكون شعبية كثيرة ولهم تأثير إيجابي للمساهمة في خدمة المجتمع السعودي والوقوف بجانب الأعمال الخيرية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وكنت أتمنى أن نجد من يبادر في هذا الجانب الإنساني.

ـ وحالياً ولله الحمد أصبحوا كثر أمثال الفنان فايز المالكي والمتميز أحمد الشقيري وغيرهما، وبمناسبة هذا الأيام المباركة أتمنى أن نرى مبادرات إيجابية من لاعبي كرة القدم والممثلين المشهورين بالاهتمام بشكل كبير بالمسؤولية الاجتماعية والإحساس بهموم ومشاكل الآخرين وأن يستفيدوا من تجربة المالكي والشقيري.

ـ والشيء بالشيء يذكر قبل أيام قليلة اختتم نادي الشباب المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي أقامته إدارة المسؤولية الاجتماعية للسنة التاسعة على التوالي والذي أدخل في نفوس أبنائنا وأهاليهم البهجة والسرور لمدة شهر كامل وهذا الأمر لا يلمسه إلا من لديه ابن من هؤلاء الفئة الغالية على قلوبنا لأنه وجد له البيئة المناسبة لكي يقضي وقته في اللعب والمرح تحت إشراف أساتذة متخصصين في هذا المجال.

أنديتنا والخطوات الاستثمارية

بدأ القائمون على أنديتنا بالاهتمام بالتسويق والاستثمار بأسلوب علمي بعيداً عن العشوائية من خلال إتاحة الفرصة لأبنائنا المتخصصين في هذا المجال الهام لدعم الموارد المالية لأنديتنا حيث جاءت الأخبار مفرحة لكل محب للرياضة السعودية وخاصة في مجال كرة القدم وفي هذا دليل أيضاً على أن القطاع الخاص بدأ يقتنع بأهمية الرياضة لتسويق منتجه وبإذن الله نسمع عن المزيد من توقيع العقود لأنديتنا قريبا.

(وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال)

كاتب صحفي