2017-08-21 | 17:00 الكرة السعودية

ردود فعل واسعة بعد إصابته.. وهاشتاق يحمل اسمه يتصدر الترند
النصراويون للعابد: سلامة قلبك

مشاركة الخبر      

لم يكد يعلن الهلاليون عن إصابة الدولي نواف العابد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وإبعاده عن السفر إلى مدينة العين الإماراتية بسب إصابته بخفقان في القلب حتى غرّد الطائر الأزرق "تويتر" بكمية هائلة من التغريدات التي تسأل وتطمئن على حال النجم الهلالي.

وبلغ "هاشتاق" نواف العابد الترند خلال اليومين الماضيين، وسجل ردودا واسعة من جماهير الأندية كافية جميعهم رفعوا أيديهم إلى السماء طالبين العون من الله أن يشفي اللاعب نواف العابد ويعيده سالماً إلى الملاعب ليواصل عزفه الكروي ويمتع به الجماهير.

والملفت في بعض التفاعل مع قلب العابد كان الحضور النصراوي الأميز بالرغم من المنافسة الشرسة بين الغريمين التقليديين حيث نشر النصراويون العديد من التغريدات التي ترسل صادق الأمنيات بسلامة نجم الهلال والكرة السعودية، ونشر عضو شرف نادي النصر طلال الرشيد تغريدة قال فيها:"نسأل الله له الشفاء والعافية".

وكتب الإعلامي عبدالعزيز السويد الذي عرف بقربه من النصر تغريدة مماثلة بقوله " اللهم أشف عبدك نواف.. وجميع مرضى المسلمين". 

وقال سالم العثمان مدير الكرة في النصر سابقاً في تغريدته:" أسأل الله الكريم المشافى أن يشفي ويعافي حبيبنا نواف العابد ويرزقه الصحة والعافية.. أجر وعافية يا كابتن، في حين نشر الزميل الكاتب في صحيفة الرياضية فهد عافت كلمات عن نواف العابد بقوله :"نجم أمتعنا وسيظل بإذن الله يمتعنا بفنونه الكروية الأنيقة، أجر وعافية وصحة ضافية بإذن الله ". 

بينما كتب مشعل السفاعي عضو شرف نادي النصر هو الآخر تغريدة قال فيها :" أسأل الله الكريم المشافى أن يشفي ويعافي الكابتن نواف العابد ويرزقة الصحة والعافية .. أجر وعافية يارب ".