2017-08-26 | 03:00 منوعات

قدموا شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد
950 حاجا قطريا يعبرون سلوى إلى مكة

سلوى ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تقاطر عبر منفذ سلوى أكثر من 950 حاجا قطريا متجهين إلى مكة المكرمة وذلك بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز منتصف الشهر الجاري بتسهيل دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر المنفذ البري لأداء مناسك الحج من دون تصاريح إلكترونية.

وأعرب الحجاج القطريون عن سعادتهم بالتسهيلات التي وجدوها في منفذ سلوى، مقدمين شكرهم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لما قدماه من أجل تسهيل مهمة الحج لهم.

وأثنوا على حسن الاستقبال الذي حظيوا به في المنفذ، مشيرين الى أن حركة السير في المنفذ من صالة الجوازات إلى الجمارك كانت سهلة ويسيرة، دون وجود أي عوائق.

من جهته نوه عبيد جابر، بالتسهيلات والحركة داخل المنفذ، مؤكداً أن المملكة العربية السعودية معروفة بخدمتها للحرمين الشريفين مكة المكرمة والمدينة المنورة، ومعبراً عن حبه للمملكة، وسعادته بأداء مناسك الحج لهذا العام، فيما أشاد حمد بن عبيد المري، بحسن الاستقبال الذي حظي به في المنفذ، مشيراً إلى أن حركة السير في المنفذ من صالة الجوازات إلى الجمارك كانت سهلة ويسيرة، دون أي عوائق.

بدوره أكد سالم بن راشد المري، أن حركة الجوازات والجمارك بالمنفذ كانت سلسة وسهلة، وقال إن العاملين في مركز سلوى أنهوا إجراءاتهم بوقت سريع جداً ولم أواجه أية عقبات أو تاخير بل كان التعامل بالمركز ممتازا، مشيدا بدور المملكة في خدمة الحرمين الشريفين.