2015-05-05 | 03:50 مقالات

تحركات نصراوية مبكرة

مشاركة الخبر      

رغم انشغالها بالجولات الأخيرة من الموسم المحلي وكذلك البطولة الآسيوية ورغم حساسية موقف فريقها في هذه البطولات إلا أن إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي لم تركن لما هي مشغولة به حالياً فقط بل أكدت أنها تسير وتعمل في خطوط متوازية..
ـ بطولات للفئات السنية ومنافسة للفريق الأول على بطولتي الدوري والكأس وكذلك بحث عن تأهل في البطولة الآسيوية.. هذا ما يحدث حالياً وفي نفس الوقت تعمل الإدارة وتخطط و(تنفذ) لدعم الفريق في الموسم المقبل..
ـ صفقتان متميزتان أبرمتهما إدارة النصر خلال أسبوع واحد.. تعاقدت مع الظهير الأيمن لنادي الطائي (المعار) لنادي العروبة عبدالرحمن الشمري ثم مع ظهير أيسر نادي الاتفاق أحمد عكاش..
ـ الشمري جاء منافساً لخالد الغامدي وهذا الأخير كان مستواه يتأرجح خلال الموسم نظراً لغياب المنافس الذي يهدد مركزه أو حتى يمنحه الراحة من فترة لأخرى..
ـ أما عكاش فسيكون البديل التدريجي للنجم الكبير حسين عبدالغني الذي أعتقد كثيرون أن الموسم الماضي سيكون الأخير له لكنه ظهر هذا الموسم بشكل أكثر تألقاً وتميزاً وكأنه يؤكد أنه سيكون حاضراً في الموسم المقبل..
ـ سواء واصل حسين عبدالغني في الموسم المقبل أو قرر الرحيل فإن النصر بحاجة لظهير أيسر يكون متميزاً وقادراً على تعويض غياب أحد أبرز لاعبي النصر وصانعي انتصاراته في المواسم الأخيرة..
ـ إدارة النصر لم تكتف بأنها تعمل و(تنفذ) في خطوط متوازية بل أكدت أنها بالفعل تلبي احتياجات الفريق فالنصر أشبه بفريق متكامل في كل خطوطه عدا حاجته لبدلاء في مركزي الظهيرين وهو ما عملت إدارة النصر على توفيره للموسم المقبل..
ـ في تصوري أن الفريق النصراوي ما زال يحتاج للاعبين أحدهما في حراسة المرمى يكون عوناً لعبدالله العنزي إذ أن البديل الحالي يقل كثيراً عن كفاءة العنزي..
ـ واللاعب الآخر في مركز رأس الحربة فإما لاعب شاب يكون مع الراهب بديلين للسهلاوي مع التعاقد مع رأس حربة أجنبي متميز أو التعاقد مع رأس حربة محلي من فئة النجوم الخمسة بحجم نايف هزازي.. حينها سيكون النصر في أفضل صوره الفنية مع ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي بديلاً للبحريني الخلوق محمد حسين الذي أعتقد أن هذا موسمه الأخير في ملاعب كرة القدم..
ـ استمرار فابيان وأدريان وعودة إلتون براندو والتعاقد مع مدافع آسيوي متميز إلى جانب نجوم النصر المحليين المتميزين والتعاقد مع عكاش والشمري وربما رأس حربة وحارس مرمى.. كلها مؤشرات تؤكد أن النصر سيكون في الموسم المقبل أكثر قوة وتميزاً من الموسم السابق الذي حقق فيه لقب الدوري وكأس ولي العهد أو الموسم الحالي الذي ينافس فيه للحفاظ على لقب الدوري وتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.