2018-08-01 | 02:15 الكرة السعودية

معتز يعطل صفقة فالنسيا

البحث عن أفضل درجات الإعداد هاجس يؤرق مدربي الأندية السعودية.. ونيل الألقاب هدف يعمل من أجله الجميع.. يرسمون المخططات.. يجهزون العناصر.. وينطلقون في مضمار السباق.. لتكون البداية من المعسكر الإعدادي.. بحثًا عن النهاية الأجمل في ختام الموسم.. وفي الصورة التي التقطت أمس.. الدولي السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يرتقي للعب الكرة بالرأس خلال اليوم الأول له في التدريبات.. بعد التحاقه بمعسكر الفريق في النمسا.. ويظهر اللاعب الشاب يحيى القرني (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ نجيب الجداوي
مشاركة الخبر      

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي علقت مفاوضاتها مع الأكوادوري إينر فالنسيا لاعب تيجريس أونال المكسيكي، بعد أن اقتربت من التعاقد معه في وقت سابق، بناءً على طلب من الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق.
وأشارت المصادر، إلى أن جويدي طلب إيقاف المفاوضات مع فالنسيا من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي آخر، رغم توقيع الإدارة الأهلاوية مع ألكسيس المدافع الإسباني، وذلك بعد شعوره بالقلق حيال خط الدفاع بعد إصابة معتز هوساوي لاعب الفريق في العضلة الخلفية، إلى جانب إطلاعه على تقرير مفصل تسلمه من الإدارة عن كل لاعب، ومعرفته بكثرة الإصابات التي تعرض لها هوساوي خلال الموسم.
وبينت المصادر نفسها، أن جويدي يرى صعوبة الاعتماد على محمد آل فتيل طوال موسم كامل، خاصة أنه سيلجأ في بعض المباريات إلى اللعب بطريقة 3 ـ 5 ـ 2 ما يعني أنه بحاجة إلى ثلاثة لاعبين في مركز قلب الدفاع.وتشير المصادر، إلى أن إدارة الأهلي فتحت خط مفاوضات مع مجموعة من أسماء اللاعبين الذين يلعبون في مركز قلب الدفاع، حيث تستهدف عددًا من الأسماء المميزة التي تلعب في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى لتعزيز خط الدفاع الأهلاوي بخدماته.