2018-09-16 | 23:08 الكرة السعودية

البلطان يجتمع مع الشبابيين

صورة التقطت أمس لخالد البلطان رئيس نادي الشباب في حديثه إلى لاعبي الفريق الأول وسط حضور الروماني ماريوس سوماديكا مدرب الفريق.. وذلك بعد الفوز الذي حققه اللاعبون على الفيحاء بثلاثية.. حيث ثمّن مستواهم الفني وطالب بزيادة المستويات الكبيرة في المباريات المقبلة (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

اجتمع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، مساء أمس الأحد، مع اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات، لتهنئتهم بالفوز وتحقيق نقاط لقاء مباراة الفيحاء، كما أثنى على أدئهم في المباراة، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد في التدريبات والمباريات المقبلة التي يبدأها أمام الفتح الخميس المقبل.
وأبدى الرئيس الشبابي سعادته بالفوز وتحقيق نقاط المباراة، وظهور اللاعبين بمظهر فني مشرف أسعد الجماهير الشبابية، مجددًا ثقته في جميع اللاعبين بأن يقدموا مستويات مميزة في المباريات المقبلة.
وعلى صعيد التدريبات، عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان، بقيادة الروماني ماريوس سوماديكا.
وانطلقت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة بقيادة ماركال، مدرب اللياقة، الذي ركز على زيادة المخزون اللياقي للاعبين وتقوية عضلاتهم من خلال عدة تدريبات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركين في لقاء أمس، حيث أخضعهم لتدريبات خفيفة، فيما أخضع المجموعة الثانية "غير المشاركين" لتطبيق بعض الجمل الفنية التي تمثلت في التمرير السريع من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب ركز من خلالها على بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، والتمركز الصحيح في الملعب.