2018-09-23 | 13:56 الكرة العالمية

بعد إساءة الجماهير له.. رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم

برلين - الألمانية
مشاركة الخبر      

تقدم هانز يواخيم فاتسكه رئيس مجلس إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بالاعتذار إلى ديتمار هوب مالك نادي هوفنهايم، بعد الاعتداء اللفظي عليه من قبل جماهير دورتموند خلال مباراة الفريقين أمس السبت، في الدوري الألماني لكرة القدم.
وأهانت جماهير دورتموند هوب، احتجاجًا على الاتهامات التي وجهها ضد 30 مشجعًا من فريق دورتموند.
ووجه هوب اتهامات لجماهير دورتموند بعد الهتاف ضده بألفاظ مسيئة في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في سينسهايم في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي، وتم توقيع عقوبة عدم حضور المباريات في الملعب على هؤلاء المشجعين الذين تم التعرف عليهم من خلال تسجيلات الفيديو.
ورفعت جماهير دورتموند لافتات مهينة ضد هوب، ورددت ضده هتافات عدائية في ملعب سينسهايم خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، يذكر أن هوب البالغ من العمر 78 عامًا هو مؤسس شركة "ساب" للبرمجيات وسمح له بالاستحواذ على النادي لأنه استثمر كثيرًا فيه لأكثر من 20 عامًا.
وتعارض رابطة مشجعي "داي هارد" التابعة لنادي دورتموند امتلاك هوب للنادي، وتعتبر نادي هوفنهايم كأنه "نادي من البلاستيك" واحتجت بمثل هذه الطريقة في الماضي.
وقال فاتسكه في بيان رسمي: "بالنيابة عن بوروسيا دورتموند، أود أن أقدم اعتذاري إلى ديتمار هوب، ما حدث غير مقبول تمامًا، سأحرص على التواصل مع ديتمار هوب خلال اأاسبوع المقبل لتقديم الاعتذار بشكل شخصي".
وأضاف: "لسوء الحظ الأمور بدت وأنها خرجت عن السيطرة هذا الأسبوع، لقد تحدثنا مع كل الأطراف المعنية في محاولة لتهدئة الأمور، لكن للأسف لم ننجح، مثل هذه النوعية من التصرفات، بالتأكيد لا تمثل قيم بوروسيا دورتموند".