2019-02-03 | 01:39 الكرة السعودية

القاسم: انتظروا صفقات السكري

صورة التقطت أمس لفرحة لاعبي فريق التعاون ويظهر الثنائي أميسي وتوامبا يحتفلان عقب نهاية المباراة التي كسبوها أمام النصر بثلاثة أهدف مقابل هدف أمام مدرج الدرجة الثانية تصوير: فهد الضويفري
تغطية: عبدالله العبيد و نايف البدراني
مشاركة الخبر      

بارك محمد القاسم رئيس نادي التعاون الفوز الذي حققه فريقه أمام النصر أمس، مقدماً شكره لجماهير ناديه التي دعمت اللاعبين في المدرجات.
وأضاف: "كنا محتاحين إلى تحقيق الفوز بعد أن أخفقنا في خمس جولات ماضية، على الرغم من أننا لم نكن سيئين ولكن لم نوفق كثيراً، واليوم كان التركيز حاضراً في جميع الخطوط ولم تظهر أخطاء مثل المواجهات السابقة، وأيضاً المدرب لعب بخطة جيدة وقرأ النصر بشكل ممتاز".
وحول البرازيلي نيلدو قال: "كان مطروحاً على طاولتنا منذ بداية الموسم الماضي ولكن ناديه رفض بيع عقده المتبقي منه عام، وفي الفترة الشتوية صارح اللاعب ناديه وأبدى رغبته في الانتقال واستطعنا شراء المتبقي من عقده".
وأضاف: "أعتقد أن اللاعب إضافة كبيرة لنا خاصة أنه يلعب في أكثر من مركز"، مشدداً على أنه بقيت ثلاث صفقات محلية ستكون في قلب الدفاع ورأس الحربة والوسط. وعرج إلى الحديث عن حسابه الشخصي في "تويتر" وقال: "مستحيل أن أسيء إلى أي نادٍ أو شخص، أنا ملزم بالدفاع عن التعاون مهما كان الخصم، يجب أن يفهم الجميع أننا نشجع التعاون فقط ولا ننتمي إلى غيره".