2019-02-14 | 23:28 منوعات

الدبوس يخطف الأول بالعلامة الكاملة

صور التقطت أمس لعرض الفرديات دق الصفر أمام لجان التحكيم في ميدان الملك عبد العزيز الذي خطفت فيه "عذاب" المركز الأول تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

خطفت الفرديتان "عذاب" و"دجارة" المركز الأول والثاني في شوط الدق للون الصفر والعائدة ملكيتها إلى الكويتي دبوس الدبوس، فيما حلت "مخربه" والعائدة ملكيتها لتركي بن محمد السبيعي في المركز الثالث.
وجاءت "عقايب" العائدة ملكيتها إلى قعيد الشلاحي في المركز الرابع، بينما حلت “النايفه” والعائدة ملكيتها إلى نواف بن مشنوطه العصيمي في المركز الخامس بعد منافسة قوية ومثيرة.
وبين لـ"الرياضية" محمد بن همدان المري، وكيل دبوس الدبوس أن الشوط كان قويًا جداً، مشيراً إلى أنه ضمن 3 مراكز منذ دخوله الأول والثاني والثالث، على الرغم من استبعاد فردية له بسبب وجود فطريات معدية.
من جانب آخر تستعد اليوم فرديات الوضح دق لخوض غمار المنافسة بعد عودة المبعدين للمنافسة من جديد، حيث أهّلت لجنة التحكيم 10 فرديات للمراحل النهائية بعد تجاوزها الفحص الطبي.
وبيّن فوزان بن حمد الماضي عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي، أن جميع الـ 10 فرديات المرشحة لخوض غمار المنافسة النهائية في لون الوضح لم تستبعد اللجان الطبية أي منها، إضافة إلى عدم استبعاد أي مشاركين في لون المجاهيم الذين دخلت فردياتهم أمس.