2019-02-19 | 23:33 منوعات

سلطان بن سعود: توجت في الشعل والحمر
النايلة تنتزع شوط فرديات الشقح

صورة التقطت أمس لميدان الملك عبد العزيز للإبل خلال عروض فرديات الشقح وفي الإطار فردية الأمير سلطان بن سعود “النايلة” المتوجة بالمركز الأول تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

توجت الفردية "النايلة" العائدة ملكيتها إلى الأمير سلطان بن سعود آل سعود بالمركز الأول في شوط فرديات الجل للون الشقح، فيما حصد مجعد الدوسري المركز الثاني.
وحقق الأمير سلطان بن سعود آل سعود المركز الثالث، فيما حقق ناصر فنيسات السبيعي المركزين الرابع والخامس.
وبيَّن لـ "الرياضية" الأمير سلطان بن سعود، أن شوط فرديات الجل الشقح قوي جدًّا، مشيرًا إلى أن جميع الفرديات القوية حضرت فيه.
وأوضح الأمير سلطان بن سعود أن تتويج فرديات من أبلة مع ملاك آخرين مثل الفرديتين المتوجتين بالمركز الأول في لوني الشعل "الحاكمة" العائدة ملكيتها إلى حنس بالخيل، والفردية "الأميرة" في لون الحمر العائدة ملكيتها إلى عايض بن رفعان القحطاني يعد فوزًا له، مضيفًا أنه عمل منذ عقود للوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة في عالم الإبل.
من جهة أخرى، أعلنت لجان التحكيم تأهل 10 فرديات في لون "الصفر" بفئة الجل التي ستعرض اليوم في ميدان الملك عبد العزيز للإبل، وجاءت أسماء المتأهلين كالتالي: هلال بن دغيثر العتيبي بـ 5 فرديات، فيما تم ترشيح فرديتين للمشارك دبوس الدبوس، وفردية واحدة لكل من سعد بن شويشان وشبنان الدوسري وعلوش العجمي.