2019-02-19 | 23:48 الكرة السعودية

الرياح تغيب الشبح النصراوي

صور التقطت أمس للعمال في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض أثناء إعادة تركيب اللوحات التي سقطت بسبب الرياح الشديدة قبل انطلاق مباراة النصر وأجمك الأوزبكي ضمن الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا تصوير: عبد العزيز النومان وسعد العنزي
تغطية: خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

تسببت الرياح الشديدة التي شهدتها الرياض في إلغاء تيفو "أنترو الشبح" خلال مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم أمام ضيفه أجمك الأوزبكي مساء أمس في الملحق المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2019.
وأكمل مجلس جماهير النصر التجهيزات الخاصة بـ"أنترو الشبح" الذي كان من المقرر أن يزين مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بالفلاشات الصفراء، قبل أن يضطر إلى إلغائه بسبب الرياح التي حالت دون تنفيذ هذه الفكرة الإبداعية التي كانت ستكون الأولى في الملاعب السعودية.
كما تسببت الرياح في سقوط عدد من اللوحات الإعلانية حول الملعب ما أدى إلى تدخل مراقب المباراة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أصر على إصلاحها وإعادة تركيبها فضلاً عن التأكد من بقية اللوحات قبل انطلاق المباراة بين الفريقين.

غياب أوزبكي
بدت المدرجات المخصصة لجماهير أجمك الأوزبكي في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز خالياً تماماً من الجماهير خلال مباراة الفريق أمام مضيفه النصر أمس في الملحق المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا. وبرر مراقبون غياب جماهير أجمك إلى عدم وجود جالية كبيرة للأوزبك في السعودية كما هو حال بعض الدول التي دائماً ما تسجل جماهيرها حضورها اللافت في مباريات أنديتها أمام الأندية السعودية.


الجماهير تتحدى البرد
حرصت أعداد من جماهير النصر على دعم فريقها أمام أجمك الأوزبكي مساء أمس من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وذلك على الرغم من برودة الطقس والأجواء الترابية التي شهدتها العاصمة السعودية الرياض. ولم يقتصر الحضور على الجماهير، بل شمل أيضاً بعض العائلات الذين سجلوا حضورهم اللافت خلال المباراة. واستفاد عدد من الجماهير من التذاكر المجانية وعددها 1500 تذكرة تكفل بها فهد المشيقح ومشعل السفاعي عضوا شرف النصر، إضافة إلى مبارك الوقيان الإعلامي الكويتي.

مايكون يحفز
تفاعلت جماهير النصر كثيرًا مع البرازيلي مايكون مدافع الفريق الأول لكرة القدم لحظة نزوله برفقة زملائه إلى أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز لأداء عمليات الإحماء استعداداً لمواجهة أجمك الأوزبكي مساء أمس في الملحق المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2019. ورد مايكون التحية للجماهير في المدرجات التي اشتعلت بالأهازيج وترديد اسم المدافع البرازيلي المنضم إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.