2019-02-21 | 00:39 الكرة السعودية

حمد الله يتعافى.. وفيتوريا يكشف أخطاء النصراويين
بعد 56 يوما.. موسى يعود

صورة التقطت أمس للنيجيري أحمد موسى مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه استعدادًا لمواجهة الفيحاء بعد غدٍ في الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

شارك النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات الجماعية اللياقية والتكتيكية، استعدادًا لمواجهة فريق الفيحاء بعد غدٍ، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب فراغه من البرنامج اللياقي والتأهيلي بعد عودته من بلاده.
وسيقرر البرتغالي فيتوريا، مدرب الفريق، مصير مشاركة اللاعب بشكل أساسي أو احتياطي خلال المناورة التي سيجريها اللاعبون اليوم، استعدادًا لهذه المباراة.
وتغيب موسى عن مباريات النصر قرابة 56 يومًا منذ مباراة الفتح في الجولة الـ 15 بسبب الإصابة في عضلة الفخذ، وكذلك ظروف سفره إلى بلاده بسبب مشاركته في عزاء والدته.
على الطرف ذاته، باتت مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله في مواجهة الفيحاء واردة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن المشاركة الآسيوية.
من جانب آخر، وضع فيتوريا الأخطاء المرتكبة في مباراة أجمك في الملحق الآسيوي، التي كسبها الفريق برباعية، أمام اللاعبين قبل انطلاق تدريبات أمس.
واكتفى الأساسيون في مباراة أجمك بتدريبات لياقية واسترجاعية، في حين أكملت بقية المجموعة التي لم تشارك في المباراة التدريبات التكتيكية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة كروية على منتصف الملعب.