2019-05-10 | 00:13 مقالات

شباب البومب.. النجاح ليس رقما

مشاركة الخبر      

في العام الماضي استضافت الزميلة سارة دندراوي في برنامجها الشهير “تفاعلكم”، الممثل الشاب فيصل العيسى لتسأله عن مسلسله “شباب البومب”، الذي مضت عليه سنوات عدة وتفاخر يومها بطل المسلسل بالأرقام العالية التي يسجلها عمله الذي يسمى بالكوميدي إن صح القول، وحصل شد وجذب بين المذيعة والممثل في تلك الحلقة، حتى كادت تخرج شخصية “عامر” في الاستديو..
سارة كانت تسأله عن بعض المشاهد التي واجهت انتقادًا لاذعًا.. والعيسى يدافع بقوة ويرفض تلك الاتهامات ويقول بأنهم الأفضل إن لم تخني الذاكرة، مستندًا على أرقام المشاهدات..
في هذا العام تابعت أكثر من حلقة للمسلسل ذاته أملاً في أن يكون النجم الشاب على حق وأقف في صفه ضد زميلتنا سارة، لكن للأسف المسلسل بالفعل خال من المحتوى الجيد.. لا تعرف ماذا يريد أبطاله وما الفئة التي يستهدفونها..
الإنتاج ضعيف.. الحبكة الدرامية مختفية.. الكوميديا اسم للعمل فقط دون فعل.. ونجوم المسلسل ممن ملأت صورهم الإعلانات نالوا من المجد “الهش” ما نالوا، لكن على أرض الواقع أبعد ما يكونون عن التمثيل بكل ألوانه..
هم بالعفل اشتهروا ولكن على طريقة ما يسمون بنجوم “السوشال ميديا” في زمننا هذا.. الذين بدأ المجتمع يطردهم من أجهزتهم الذكية بعد أن ارتفع الوعي..
“شكش”.. “كفته”.. وبطلهم “عامر”.. شخصيات الشباب في المسلسل.. تستغرب وأنت تشاهد أداءهم وكيف وصلوا إلى نسبة مشاهدات عالية.. الأمر الذي يجعلك تضرب أخماسًا بأسداس.. فلا يعني الاستمرار لسنوات في المسلسل بأنه ناجح.. ولا تعكس الأرقام المرتفعة في المشاهدات بأنه الأفضل.. كنت أتمنى أن يستغل هؤلاء الشباب النسبة العالية من المشاهدات ويقدموا عملاً يضاهيها.. ويحترموا ذائقة المشاهدين والمشاهدات..
شباب البومب.. إني أسمع جعجعة ولا أرى طحنًا..