2019-08-18 | 00:29 الكرة السعودية

برانكو.. يكشف خطته الافتتاحية

صورة التقطت أمس للسوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم أثناء حديثه مع الكرواتي برانكو مدرب الفريق فيما يتولي مشاري الغامدي الترجمة بين الطرفين (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

أخضع الكرواتي برانكو، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه لتدريبات تكتيكية، والتركيز على النواحي الفنية، وكشف خطته الفنية للاعبين، قبل اللقاء الافتتاحي للفريق الخميس المقبل في انطلاقة دوري المحترفين السعودي أمام فريق العدالة الضيف الجديد.
وكان لاعبو فريق الأهلي واصلوا تدريباتهم، أمس، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، استعدادًا لمواجهة العدالة التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وفرض برانكو، المدرب الكرواتي، الأسلوب الذي ينوي اتباعه في اللقاء، وبدأ برانكو المران بإجراء مجموعة من التمارين اللياقية، تحت إشراف الجهاز اللياقي، ثم اتجه إلى إجراء مناورة فنية على كامل الملعب شهدت اعتماده على تشكيل هجومي لمواجهة العدالة. وشهدت التدريبات متابعة الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم، يرافقه أحمد الصائغ رئيس النادي، وأحمد بامعوضة المدير التنفيذي للفريق الأول.