2019-09-22 | 00:26 الكرة السعودية

دجانيني والسومة يمارسان هوايتهما مع النموذجي
الأهلي ينتصر بـ 3 فتحاويين

صورة التقطت أمس للجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق الأهلي يحتفل مع الرأس أخضري دجانيني زميله في الفريق بعد إحراز الأخير الهدف الأول في مرمى الفتح في المباراة التي انتهت أهلاوية 2ـ0 تصوير: مشعل القدير
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

ظهر محمد مجحد، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في مباراة رسمية مع فريقه الجديد، بعد انتقاله أخيرًا من الفتح، إذ دفع به صالح المحمدي مدير الجهاز الفني قبل نهاية المباراة بنحو 5 دقائق بدلاً من الجزائري البلايلي.
كما دفع المحمدي بالثنائي حسين المقهوي ونوح الموسى، اللذين انطلقا من الفتح، وانتقلا إلى الأهلي في الأعوام الماضية.
وأعادت المباراة الرأس الأخضري دجانيني والسوري عمر السومة، مهاجمي الفريق، إلى التسجيل في مرمى الفتح، حيث سبق للاعبين أن سجلا أربعة أهداف من أهداف فريقهما الخمسة، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين في دوري الموسم الماضي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدف، إذ سجل كل منهما هدفين.
- مشاركة أولى
دفع صالح المحمدي، مدرب فريق الأهلي، بالجزائري يوسف البلايلي، للمرة الأولى مع الفريق منذ انضمامه قبل أقل من أسبوعين.وكان البلايلي ضمن تشكيلة الوحدة في الجولة السابقة، لكنه لم يشارك لأسباب لياقية.
- عودة العويس
حجز محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مكانه من جديد في التشكيلة الأساسية لفريقه، ولعب أساسيًّا في لقاء الفتح أمس بعد غيابه عن الجولتين الماضيتين.
- تفاعل جماهيري
تفاعلت الجماهير الرياضية في محافظة الأحساء مع الفعاليات، التي صاحبت الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، الذي استضاف مباراة الفتح وضيفه الأهلي.