2019-10-04 | 00:51 الكرة السعودية

الأهلي يطلب جورجينيو

جورجينيو
مشاركة الخبر      

جدة ـ فرج الشمري
كثفت إدارة النادي الأهلي تحركاتها لإنهاء ملف التعاقد مع مدرب يقود الفريق الأول لكرة القدم بفتح خط ساخن مع جورجينيو مدرب فاسكو دي جاما البرازيلي، رغبة منها في استقطابه لتسلم الدفة خلفاً لبرانكو إيفانكوفيتش الكرواتي المقال.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن البرازيلي يأتي على رأس الخيارات الأهلاوية المطروحة ويحظى بالأولوية القصوى من جانب النادي الغربي الذي يرغب في حسم التعاقد والاستفادة من فترة التوقف لبدء المهام الفنية للمدرب الجديد.
وأشارت المصادر نفسها إلى وضع الأهلي أسماءً أخرى تحسباً لتعثر مفاوضاتها مع جورجينيو رغم قطع شوط طويل في المباحثات بين الجانبين، حيث يظل الهولندي مارسيل كايزر مدرب سبورتنج لشبونة سابقاً الذي سبق له قيادة الجزيرة الإماراتي أحد الخيارات.
وتبدو الأمور مع كايزر الذي عرض على الأهلي عن طريق أحد وكلاء الأعمال أكثر سلاسة، بعد أن أبدى موافقته على العودة إلى الخليج لخوض تجربة تدريبية بعد إقصائه من الدوري البرتغالي قبل أسبوعين. وكانت محاولات الأهلي مع الجزائري جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر قد اصطدمت برفضه القدوم إلى الدوري السعودي وتمسكه برغبة البقاء على رأس الجهاز الفني في منتخب بلاده في ظل الوضع الجيد الذي يعيشه والنجاحات التي حققها وآخرها تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.