2019-10-24 | 23:46 مواسم السعودية

Moon walker.. الأغنية الأكثر طلبا في نافورة البوليفارد

صورة التقطت أمس لنافورة البوليفارد الراقصة وهي تعرض بالإضاءات والماء وتعد أحد أبرز معالم موسم الرياض وتحظى بإقبال واسع من الزوار تصوير: بشير صالح
الرياض ـ حنان الصقير
مشاركة الخبر      

بين ماء ونار ودخان، تجتمع هذه العروض الثلاثية، لتجعل من الحدث الأبرز في موسم الرياض الترفيهي وهو النافورة الراقصة، موقعاً للفرحة التي يرسمها آلاف الحضور في منطقة البوليفارد.
وضبط القائمون موعد النافورة على الـ 05:00 مساء، وتستمر إلى الـ 05:00 فجراً، لتطرب العين قبل الأذن، وما يجذب الانتبهاه تجاه النافورة بعض الأغاني منها أغنية مايكل جاكسون moonwalker، التي رددها جيل الثمانينيات وتعاقبت عليها الأجيال فيما بعد ولا تزال أحد أبرز الاغاني الخالدة في عالم البوب.
وتحظى تلك الأغنية بشعبية واسعة، وغالباً ما تكون الأكثر طلباً في حفلات جاكسون، فكانت نقطة فاصلة في بداية مشوار ملك البوب الراحل وساهمت في بناء قاعدة جماهيزية عريضة فقد استوحاها من قصة حقيقية وأراد أن يكتب كلماتها بنفسه، لتصبح أغنية العصر وقد حقق ألبوم "ثايلر" أعلى نسبة مبيعات في التاريخ في ذلك الوقت. ومع انطلاقتها في نافورة البوليفارد يبدأ الجميع بترديد تلك الأغنية لحين أصبحت أكثر الأغاني المطلوبة في النافورة الراقصة من أجل إعادتها.