2019-10-30 | 00:11 مواسم السعودية

الجمعة انطلاق الفعالية المرتقبة.. والمشاركون من 18 جنسية
32 فنانا يتأهبون للسيرك العالمي في الواجهة

صور التقطت أمس من تحضيرات فريق بازار” سيرك دو سوليه العالمي الذي ينطلق بعد غد في واجهة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

تنطلق فعاليات "بازار" سيرك دو سوليه العالمي، بعد غدٍ، في منطقة واجهة الرياض ضمن موسم الرياض، وتستمر عروض السيرك اليومية حتى 7 ديسمبر المقبل.
ويتضمن السيرك عروضًا عدة، منها الحركات البهلوانية، والمؤثرات البصرية والموسيقية الساحرة، إضافة إلى المهارات المذهلة والدقيقة، مثل الأكروبات والتمثيل. ويُقدَّم يوميًّا عرضٌ واحد، ما عدا نهاية الأسبوع، إذ يُقدَّم عرضان من قِبل طاقم، يتكوَّن من 32 فنانًا من 18 جنسية بمصاحبة موسيقى مصمَّمة بشكل خاص لموسم الرياض، تُعزف مباشرة بواسطة فرقة أوركسترا وآلات موسيقية مخصَّصة للعرض.
وكانت الشركة المنظِّمة للسيرك قد جهزت المكان في ثلاثة أسابيع فقط، حيث عملت على مدار الـ 24 ساعة. ويضم الطاقم المسؤول عن العرض وراء الكواليس عددًا هائلًا من المحترفين "أكثر من 100 شخص"، يتخصَّصون في مجالات مختلفة، منها الإخراج، والتدريب، والصيانة، وإدارة الحشود، والأمن، وقد تم تصميم الخيمة الرئيسة لاستيعاب 1300 مقعد، وستكون التذاكر متاحة بثلاث فئات "برونزية، فضية، ذهبية".