2019-11-01 | 23:50 مواسم السعودية

6 آلاف عدد الحضور.. والتذاكر تجبر الزوار على الشاشات
ليلة بيروت.. نجوم لبنان ينثرون البهجة في الرياض

صورة التقطت أمس لنجوى كرم وملحم زين وديانا حداد وعاصي الحلاني في ختام حفلة ليلة بيروت التي جرت على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض (المركز الإعلامي ـ بنش مارك)
تغطية: حنان الصقير
مشاركة الخبر      

وسط أجواء بيروتية، جاءت وداعية لأكتوبر، تألق نجوم لبنان نجوى كرم وديانا حداد وعاصي الحلاني وملحم زين، أمس، وسط مسرح أبو بكر سالم في منطقة البوليفارد في مدينة الرياض، أمام أكثر من 6 آلاف من الحضور، ليحيوا ليلة بيروت، التي تُنظم للمرة الأولى في العاصمة الرياض، التي شهدت اعتدالاً في الطقس حيث وصلت درجة الحرارة إلى ما يقارب 27 درجة مئوية في المسرح المكشوف.
ولم يغفل رباعي الحفل لبنان في الحفلة، فكانت الأغاني اللبنانية حاضرة بقوة، وتفاعل معها الحضور وسط تأثر الفنانين بتلك الأغاني الوطنية، قبل أن يعودوا من جديد وينتثروا البهجة.
قبل انطلاق الحفلة التي وُصفت بالمميزة، نفدت التذاكر في كافة منافذ البيع بحسب ما تم الإعلان عنه، ووُجد الكثير من الجماهير أمام الأبواب ولكن لم يتمكنوا من الدخول لنفاد التذاكر ما اضطر الكثير منهم إلى متابعة الحفلة خلف السوار من خلال شاشات عملاقة تنقل الحفلة. فتحت أبواب الحفلة التي نظمتها شركة "بينش مارك"، عند الـ 09:00 مساء، وصعدت الفنانة ديانا حداد عند الـ 10:00 مساء لتحيي الجماهير وبعدها تطلق وصلتها الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة داعبت من خلالها الحضور كثيراً ومازحتهم وتألقت في أغنية "عاش سلمان"، وحزنت كثيراً عندما غنت عن بلادها لبنان.
وبعدها أطل الفنان ملحم زين ليغني لمدة ساعة قبل أن تصعد "شمس الأغنية" نجوى كرم، وتتألق لمدة تربو عن الساعة غنت خلالها من قديمها وجديدها، واختتم فارس الأغنية عاصي الحلاني الحفلة وسط تفاعل كبير من الحضور ولا سيما بعد أن أدخل الدبكة.
- فستان نجوى.. حديث الحاضرات
اعتاد الجمهور على تألق نجوى كرم في أداء أغانيها على المسرح، كما اعتادوا على حديثها معهم الجاد بين كل أغنية، ومازحتهم كثيراً في حفلتها ليلة بيروت التي جرت على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، وأكثر ما دار بين الحاضرات في الحفلة الفستان الذي طلّت به نجوى في الحفلة.
كما تألقت نجوى في أغنية “الله يأخذ بيدك يالسعودية” وتفاعل معها الحضور كثيراً.
- الوليد مفاجأة عاصي
قدّم عاصي الحلاني المطرب اللبناني نجله الوليد الحلاني مفاجأة في حفلة أمس، التي احتضنها مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض. وشارك الوليد أباه الفنان في الحفلة بالغناء. وكان عاصي للتو عائد إلى الحفلات بعد تعافيه من الإصابات التي لحقت به أخيراً عقب الحادث الذي تعرض له.
وتفنن الحلاني في أغنيات بالهوا الطاير وبحبك وبغار ياويلي من الغيرة.
- ديانا تفقد جوالها.. وتصر على السيلفي
بعد انتهاء الوصلة الغنائية لديانا حداد المطربة اللبنانية، أمس، والتي بدأتها بأغنية “أمانيه” وتفاعل معها الجيل الثلاثيني، في مسرح أبو بكر سالم، أصرت الفنانة على التقاط سيلفي مع الجماهير، وصفته بأنه سيكون سيلفي تاريخي. وظلّت ديانا تنتظر أن يحضر جوالها الخاص لدقائق معدودة، وطلبت من الحضور الانتظار قبل يأتي جوالها، ولكن لم يكن هو لتضطر إلى الذهاب إلى الكواليس وتبحث عن جوالها الخاص ولم تجده لتعود بجوال آخر وتلتقط “السيلفي” مع الحضور.