2019-11-03 | 22:39 مقالات

صمت إدارة النصر!

مشاركة الخبر      

قانونيًا “المتهم بريء حتى تثبت إدانته”.
ما أثاره ويثيره العضو الذهبي النصراوي “السابق” عبر الإعلام أمور تستوجب المناقشة لأنها “ملفات” يجب “فتحها” حتى لو وصل الأمر “بل هو ما يجب أن يحدث” إلى التحقيق من قبل الجهات الرسمية.
كل جانب تحدث عنه العضو الذهبي “السابق” يمثل “قضية” منفردة تستوجب التحقيق وكشف الحقيقة ومن ثم “معاقبة” المدان أيًا كانت شخصيته.
تحدث عن خطاب طلب تمديد فترة تقدم مرشحين لرئاسة نادي النصر واتهم العضو الذهبي أشخاصًا بتزوير الخطاب بل إنه وصف إدارة النصر “الحالية” بغير النظامية والقانونية!!
ثم انتقل ذلك العضو “السابق” للقول بأن لديه سرًا لو أذاعه لتم سحب 3 نقاط من نادي النصر!!
ثم قال بأن هناك مخططًا من قبل “عضو” في إدارة نادي النصر “الحالية” للتنسيق مع بعض الإعلاميين لإنشاء “هاشتاق” ضد الهيئة العامة للرياضة!!
وأخيرًا قال ذلك العضو بأن إدارة نادي النصر “الحالية” قد اشترت ذمم بعض الإعلاميين النصراويين “عبر ألسنتهم”!!
تصوروا كل هذا حدث وسط “صمت” غريب من إدارة نادي النصر وكذلك المتحدث الرسمي للنادي!! رغم أن أبسط أبجديات “المنطق” تقول أن على الإدارة إصدار بيان أو أن يظهر المتحدث الرسمي حتى لمجرد القول بأن الإدارة تلتزم الصمت لأنها تتخذ الإجراءات “القانونية” اللازمة.. أما الصمت الذي ساد فهو غير مبرر بل ويثير الكثير من الأسئلة التي كانت إدارة النصر في غنى عنها.
لن أكون أعرف من إدارة النصر ولا من المتحدث الرسمي، لكنني أعتقد ما أثير ويثار ضد نادي النصر يستوجب الظهور الإعلامي بل إنه “أهم” بكثير من بيانات صدرت في أمور “أقل” بكثير مما ذكره العضو الذهبي “السابق”!!
أما ما يتعلق بتهمة “شراء” ألسن بعض الزملاء الإعلاميين المحسوبين على نادي النصر فمن حقي “كإعلامي” أن أتحدث عنه لأنني لا أقبل أن “ترمى” التهم على زملاء دون أن يكون لدى من رماها “الأدلة” الملموسة، وليس فقط من باب “يقال” أو “سمعت”!!
ولنتأكد من صحة “الاتهام” من عدمه أناشد الزميل العزيز الدكتور رجاء الله السلمي رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي “بسرعة” فتح التحقيق في قضية الاتهام.
إما ثبوتها و”شطب” الزملاء الذين يقعون تحت “التهمة” أو نفيها والرفع “لمعاقبة” من ادعى على زملاء يشاركوننا المهنة ولا نقبل الإساءة إليهم.