2019-11-12 | 22:26 مواسم السعودية

النحيت: أستراليا أبعدتني

حوار: هديل البريكي
مشاركة الخبر      

سجلت مدينة الرياض حضورًا مختلفًا من خلال موسمها الأول، وتهافت عليها السياح الأجانب والمشاركون ضمن الأركان والمطاعم، حيث دونوا تجربتهم ضمن المدينة السياحية في أجندتهم.
“الرياضية” حاورت ضيف اليوم محمد النحيت نجم السوشال ميديا.
01
كيف تصف موسم الرياض؟
حقيقة أنا انبهرت جدًّا فيه، لأنه عادة أي شيء جديد يكون فيه نسبة أخطاء عالية، لكن السعودية بدأت بشكل صحيح أو بالأصح بشكل احترافي جدًّا.
02
يحمل شعار موسم الرياض "تخيل".. هل تخيلت قبل أن يبدأ أن يحقق كل هذا النجاح؟
أبدًا لم أتخيل، لدرجة أنني شعرت بأنني سائح وأنا أتنقل بين مناطق فعاليات موسم الترفيه والفعاليات، ولم أشعر بأن هذه الرياض التي كنّا نتخيل بتكونها، صارت أفضل بمراحل مما كنّا نتخيل.
03
ما الفعاليات التي زرتها خلال الموسم؟ وما الفعاليات التي تنوي زيارتها؟
زرت منطقة البوليفارد، واجهة الرياض، مسك آرت، حكايا مسك ومنطقة نبض الرياض في قصر المصمك، وأنوي خلال الأيام المقبلة زيارة ونتر وندر لاند.
04
هل كانت لك أي مشاركات في موسم الرياض؟
لم تكن لي أي مشاركات خلال الموسم، والسبب أنني في هذه الفترة مستقر في أستراليا، وبسبب ظرف طارئ رجعت إلى الرياض وشاركت في الموسم والتغطيات عبر حساباتي دون أن يطلب أحد مني، وأحاول بقدر ما أستطيع أن أنقل للجمهور عن موسم الرياض.
05
أين كانت مشاركاتك السابقة؟
شاركت في اليوم الوطني، وكنت أحد المؤثرين الذين تم إرسالهم إلى عدة مناطق في السعودية، وأنا ذهبت إلى منطقة جازان وعملت تقريرًا كاملاً عن المنطقة هناك.
06
في رأيك.. ما الذي ينقص موسم الرياض في نسخته الأولى؟
على الرغم من أن كل شيء جميل، لكنني أتوقع أن الموسم في النسخة المقبلة سيتطور كثيرًا من ناحية التنظيم، فالأماكن المتنقلة تحتاج إلى أسلوب معين.