2019-11-23 | 23:59 مواسم السعودية

حمد: الموسم خطف الكويتيين

حوار: مازن العسرج
مشاركة الخبر      

أثارت فعاليات موسم الرياض إعجاب العديد من الأشقاء في الخليج والدول العربية لما تحتويه من برامج مختلفة، تحفز الجميع على الحضور إلى الرياض لمشاهدتها عن قرب. حمد العلي، المذيع التلفزيوني ونجم برامج التواصل الاجتماعي، الشهير باسم “حمد قلم”، تحدث
لـ “الرياضية” عن زيارته موسم الرياض.
01
ما الفكرة التي تكوَّنت لديك عن موسم الرياض؟
نحن نتابع ما يحدث في الرياض عن طريق
الـ “سوشال ميديا”، وما ينشره تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في “تويتر” وعندما قررت الحضور إلى الرياض، وجدت الطائرات المتجهة من الكويت إلى العاصمة السعودية كلها ممتلئة بالكويتيين، خاصةً أنني قررت القدوم في إجازة نهاية الأسبوع، لحضور تدشين معرض السيارات، وليلة السندباد راشد الماجد، ومتابعة ما يحدث في الرياض عن قرب.
02
بعد زيارتك موسم الرياض.. ما الانطباع الذي خرجت به؟
وجدت فعاليات متنوعة، تناسب الشباب والعائلة، وكل شيءٍ موجود في موسم الرياض. نحن أشقاؤكم في الكويت، وفخورون بما نشاهده في بلدكم، ونرى أن هذه النجاحات، هي نجاحات لبلدنا أيضًا.
03
حدِّثنا عن أصداء الموسم في الكويت؟
أصداء الموسم كبيرة جدًّا بدليل أن أي طائرة تأتي إلى الرياض، تكون ممتلئة، والناس تحفز بعضها على الذهاب إلى السعودية، والكل يفتخر بما يحدث لديكم، خاصةً بعد قرار تمديد الموسم إلى مارس المقبل.
04
ما الفعالية التي حرصت
على حضورها؟
كنت أتمنى حضور ليلة سهم، وليلة البدر، لكنني لم أستطع بسبب ظروف العمل، لذا عوضت ما فاتني بليلة السندباد راشد الماجد. سؤالك هذا لا يستطيع أي شخص الإجابة عنه بسبب كثرة الفعاليات في موسم الرياض، وشخصيًّا حضرت بعضها طوال يومين، ولم أستطع حضورها جميعًا.