2019-11-24 | 00:05 رياضات أخرى

دراجونز وآلان ووكر وكلين بانديت يجذبون عشاق الموسيقى إلى الدرعية
الفورمولا تودع على أنغام مالوما ومساري

صورة التقطت أمس لمالوما المطرب الكولومبي يظهر على الشاشات الضخمة التي نصبت على مسرح الدرعية أثناء أداء وصلته الغنائية في ختام حفلتي فورمولا أي الدرعية وسط حضور كبير قدر بـ 40 ألفًا استمتعوا بسهرتين غنائيتين بمشاركة أبرز الفرق الموسيقية العالميةتصوير: يزيد الضويحي
تغطية: علي الحدادي وعبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

أطرب مالوما المغني الكولومبي العالمي الجمهور الغفير الذي قدر بـ 40 ألفا احتشدوا في مسرح الدرعية مع نهاية سباق فورمولا أي في الدرعية أمس.
ويعد مالوما "خوان لويس أرياس" أحد أكثر الفنانين اللاتينيين شعبية في الوقت الحالي بفضل تعاونه مع عدد من أبرز الفنانين العالميين مثل شاكيرا ومادونا وريكي مارتن.
وشهد الحفل فقرة غنائية خاصة أداها مساري الفنان اللبناني الأصل الكندي الجنسية حظيت بتصفيق حار من الجماهير.
وكانت الليلة الغنائية الأولى شهدت تظاهرة موسيقية عالمية شارك فيها فريق "إيماجين دراجونز" العالمي وآلان ووكر المنتج الموسيقي وفريق "كلين بانديت" البريطاني للموسيقى الإلكترونية، الذين أشعلوا حماس الآلاف على مسرح موسم الدرعية.
واستهل "كلين بانديت" الحفل وقدم عددًا من الأغاني المعروفة، ومنها Solo وNo place I’d rather be . وخاطبت كريستين جوي عضو الفريق الجمهور قائلةً: "كم أنتم رائعون.. لم نتفاعل مع جمهور مثلكم من قبل قط. نحن سعداء للغاية أن نكون بصحبتكم الليلة".
أما آلان ووكر فقدم أيضًا أهم أعماله Faded التي تفاعل معها الجمهور بشكل غير مسبوق ورددها معه.
واختتم فريق "إيماجين دراجونز" وسط أجواء غير عادية من الحماس، مؤديًا بعضًا من أشهر أغانيه ومنها Believer و Thunder وWhatever it takes.

حافلات ترددية في الموسم
أمنت الشركة المنظمة لفعاليات فورمولا إي الدرعية عددًا كافيًا من الحافلات لنقل الجماهير الراغبة في متابعة السباق والفعاليات المصاحبة له.
وجرى تخصيص المواقف الخاصة بجامعة الملك سعود لركن سيارات حاملي التذاكر العامة، ويقدر عددها بـ 10 آلاف موقف، قبل ركوب الحافلات الترددية. وأمنت هذه الخدمة الكثير من الراحة ووفرت الكثير من الوقت للجماهير للبحث عن مواقف لسياراتهم غير الازدحام المروري الذي قد ينجم عن كثافة السيارات المتوجهة لمنطقة الفعاليات.
أما حملة الفئات الأعلى من التذاكر فقد وفرت لهم خدمة ركن سياراتهم في موقع الفعاليات.