2020-01-03 | 00:39 الكرة السعودية

اليوم.. الهلال أمام تحدي الفيصلي في الكأس

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يحل فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، ضيفاً على نظيره الفيصلي، في ملعب مدينة المجمعة الرياضية في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، تسبقهما مواجهة تجمع بين الاتفاق وضيفه أحد "درجة أولى" في الدمام.
ويدخل الأزرق العاصمي المواجهة منتشياً بفوزه في آخر مباراة على العدالة بسباعية، في مواجهة مؤجلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسيعمل على كسب نقاط المباراة للتقدم خطوة في طريق البحث عن كأس المنافسة الغائب عن خزائنه منذ عام 2018.
وخسر الهلال خدمات لاعب الوسط عبدالله عطيف بعد تعرضه لكدمة في عضلة الفخذ ويخضع لبرنامج علاجي لمدة 3 أيام.
وفي المقابل يسعى الفيصلي إلى العودة إلى الانتصارات بعد خسارته أمام الوحدة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب الذهاب بعيداً في مسابقة كأس الملك، بعد وداع جاره الفيحاء للمنافسة على يد الأهلي.
وفي آخر مواجهتين تعادل الفريقان في الأولى 1-1 في نوفمبر 2018 وفي الثانية حقق الهلال الفوز 2-1 بثنائية لاعبه الإيطالي سبيستيان جوفينكو، بينما سجل للفيصلي البرازيلي إيجور روسي في مارس الماضي.
وكان الفيصلي قد تخطى دور الـ 32 من الكأس على حساب جدة بنتيجة 2-1، بينما الهلال تمكن من إقصاء الجبلين بالفوز بنتيجة 4-2.
وفي مباراة تسبق لقاء الفيصلي والهلال يلتقي الاتفاق بضيفه أحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالخبر ضمن منافسات ذات الدور من كأس الملك، حيث وصل الاتفاق لهذه المباراة بعد تغلبه على الطائي في دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف، فيما حقق أحد الفوز على فريق الاخدود بنتيجة هدفين مقابل هدف.