2021-01-15 | 00:35 منوعات

شواطئ المدينة الاقتصادية.. وجهة سياحية استثنائية

صور التقطت من الواجهة البحرية لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.. تظهر في الأولى شابان أثناء ركوبهما الدبابات البحرية، وفي الثانية يخت متوقف على الشاطئ، وفي الثالثة شابان يمارسان إحدى الألعاب، وفي الرابعة صورة للواجهة البحرية(مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ـ تويتر)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تمثل ممارسة الأنشطة البحرية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية أبرز الوجهات التي يفضلها السياح والزوار بمختلف الأعمار طيلة أيام العام.
وتتمثل أبرز الأنشطة البحرية في ركوب الأمواج الشراعية، وقوارب التجديف، والألعاب المائية على بحيرة المارينا، إضافة إلى الغوص لمشاهدة الشعب المرجانية القريبة من سطح المياه.
ويعد شاطئ يام وبحيرة المارينا أبرز وجهتين للألعاب المائية، حيث تحيط بالأول الشعاب المرجانية، فيما تجد العائلات فيه مكانًا مناسبًا للاسترخاء بالقرب من البحيرة.
وأصبحت المدينة العام الجاري ضمن الوجهات السياحية لموسم شتاء السعودية، من خلال الأنشطة المتوفرة فيها على طول العام، فإلى جانب الأنشطة البحرية، يوجد ملعب الجولف الذي يعد أحد أجمل الملاعب في الشرق الأوسط. وتوفر المنطقة العديد من خيارات المطاعم والمقاهي، غالبيتها ذات جلسات خارجية للاستمتاع بالهواء الطلق، وممارسة المشي مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر.