2021-03-19 | 16:35 الكرة العالمية

دي بروين: علينا تجاهل الرباعية.. والنظر إلى إيفرتون

لندن - الفرنسية
مشاركة الخبر      

حث النجم البلجيكي كيفن دي بروين زملاءه في مانشستر سيتي على تجاهل الحديث عن إمكانية فوز فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا برباعية تاريخية هذا الموسم، والتعامل مع كل مباراة على حدة، أولها السبت على ملعب إيفرتون في ربع نهائي مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم.
ويسير سيتي بثبات لاستعادة لقب الدوري الممتاز من ليفربول بما أنه يتقدم بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه جاره اللدود يونايتد، كما بلغ نهائي مسابقة كأس الرابطة حيث يتواجه مع توتنهام في أبريل.
وبلغ فريق جوارديولا أيضاً الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عن جدارة بفوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني (4-0) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ويتوجه سيتي إلى ملعب جوديسون بارك مع فرصة بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس للمرة الرابعة خلال خمسة مواسم تحت إشراف المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ الألماني.
ومع ازدياد الحديث عن إمكانية إحراز رباعية تاريخية هذا الموسم، يعمل جوارديولا جاهداً من أجل الإبقاء على تركيز لاعبيه وقد أثار المدافع الأوكراني ألكسندر زينتشينكو حفيظة مدربه الإسباني هذا الأسبوع حين تباهى بأن سيتي يملك "أفضل اللاعبين في العالم" وبأنه أمام "أهم شهرين في مسيرتنا".