2021-08-17 | 21:54 سوشال ميديا

فيريرا ولالاتوفيتش لا يتفاعلان.. و8 خارج منصات التواصل
مدربو المحترفين.. منيزيس الأكثر مشاركة

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شهدت حسابات مدربي أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على منصات التواصل الاجتماعي، تفاعلًا ضعيفًا مع انطلاقة الدوري، حيث اقتصرت المتابعة فقط على عدد قليل منهم، عبر منشورات وتغريدات على تويتر وإنستجرام، فيما غابت منصة فيسبوك عن المشهد.
وكان المدرب الأكثر نشاطًا هو البرازيلي مانو منيزيس، مدرب النصر، الذي غرد على حسابه الرسمي في تويتر “2.9 مليون متابع”، مرتين بمناسبة الفوز على ضمك 4ـ1، وكتب: “عمل مذهل من الجميع”. أما على حسابه في إنستجرام فنشر 3 تدوينات كتب في إحداها: “سعيد جدًا بظهورنا الأول اليوم في الدوري السعودي: فوز بنتيجة 4ـ1 أمام ضمك، يا لها من بداية موسم رائعة.. تهانينا للفريق بأكمله على التزامهم ونتائجهم المميزة”.
أما البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الشباب، فطالب في مقطع فيديو على حسابيه في تويتر وإنستجرام المشجعين بالوقوف خلف الفريق. وكتب: “حان الوقت.. نعتمد على دعمكم”.
وغرد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال بصورة وتعليق مقتضب: “عمل جيد. 3 نقاط مهمة”.
وثمن الإسباني بابلو ماشين، مدرب الرائد، الفوز الأول في الدوري، وغرد: “بداية الدوري.. الفوز الأول. المهم دائمًا هو قوة الفريق. تهاني للفريق. شكر خاص للجماهير”.
من جهته، كتب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، 3 تدوينات على إنستجرام أعلن فيها جاهزية الفريق لانطلاق الدوري. كما تفاعل مع الفوز على الرائد: “فوز مهم.. من الرائع رؤية المشجعين في الملعب، الذين منحونا الدعم اللازم”.
وبعض المدربين لم يظهروا أي تفاعل مع بداية الدوري على حساباتهم ومنهم البلجيكي يانيك فيريرا والصربي نيناد لالاتوفيتش، مدربي الفتح والباطن. فيما لا يملك 8 آخرين حسابات على أي منصة معروفة.