2022-01-16 | 19:37 منوعات

بروفات المسرحية بدأت في القاهرة.. ونسرين تشارك
بعد 16 عاما.. أبناء الدالي في الرياض

صورة التقطت أمس لعمرو يوسف وحسن الرداد يتوسطهما حمدي بدر وكيل أعمال الفنانين في بروفات مسرحية “كازانوفا” (إنستجرام حسن الرداد)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تحتضن خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الشهر المقبل المسرحية المصرية “كازانوفا”، التي يشارك في بطولتها عمرو يوسف وحسن الرداد، الفنانان المصريان، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وبتنظيم وإشراف الهيئة العامة للترفيه.
وتشهد المسرحية عودة الصديقين عمرو يوسف وحسن الرداد مرة أخرى، بعد أن جمعهما نور الشريف، النجم الراحل، في بدايتهما سويًا في أول ظهور لهما بالدراما من خلال مسلسل “الدالي”، ويتكرر اللقاء بعد 16عامًا من الغياب.
وبدأ عمرو وحسن بروفات المسرحية التي انطلقت تحضيراتها في القاهرة، وذلك بعد انتهائهما من أعمالهما الأخرى، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، وبدرية طلبة. في حين ينتظر عمرو يوسف الفنان المصري، عرض مسلسله الجديد “وعد الشيطان”، المشارك في بطولته كل من: رزان مغربي، وفتحي عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، وأحمد الرافعي وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، ويعدُّ العمل من مسلسلات الرعب والإثارة، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.