2022-02-05 | 00:43 سوشال ميديا

هيرفي يشارك في الهاشتاق.. وبن ناصر يحصد 19 ألف إعجاب
لاعبون ومدربون يتفاعلون مع ريان

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعل عدد كبير من لاعبي ومدربي كرة القدم، في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع حادثة ريان، الطفل المغربي، بعد سقوطه في ثقب عميق.
وكتب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عبر خاصية “الإستوري”، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “تكاتفوا من أجل ريان، ندعو الله أن يساعده”.
وتضامن رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري، مع الطفل المغربي بنشره صورة له، في حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وعلَّق عليها بـ “ابقَ قويًّا يا ريان”، وأرفقها برمز الدعاء.
ووضع المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في حسابه الرسمي على “إنستجرام”، صورة توحي إلى إنقاذ الطفل، جاء فيها: “اللهم إننا نتوسل إليك بكل عمل صالح عملناه لوجهك الكريم، أن تنجي الطفل الصغير ريان، وأن تحفظه وترجعه إلى أمه يا رحمن يا رحيم إنك القادر على كل شيء”.
ودوَّن إسماعيل بن ناصر، لاعب فريق ميلان، في حسابه الشخصي على “تويتر”، صورة للطفل ريان، كتب عليها “الشجاعة لريان الصغير ولعائلته وجميع الأشخاص الذين تضافرت جهودهم من أجل إنقاذه”.
وحصدت التدوينة 19 ألف إعجاب، وبلغ عدد إعادة التغريدة 3200، فيما جاءت الردود 212 ردًا.
وانضم إلى الحملة، فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الأسبق واللاعب الحالي لفريق ساليرنيتانا الإيطالي، كذلك الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، اللذان علقا في حساباتهما على “إنستجرام”.