2022-02-13 | 00:23 الكرة العالمية

مدرب نوريتش: ركلة جزاء سيتي مثيرة للشفقة

نوريتش - رويترز
مشاركة الخبر      

انتقد دين سميث مدرب فريق نوريتش سيتي الأول لكرة القدم قرار احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الهزيمة 4-0 أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، لكنه قال إن الطرف الأفضل انتصر.
وأحرز رحيم سترلينج ثلاثة أهداف ليكبد نوريتش أول هزيمة في خمس مباريات بجميع المسابقات، لكن سميث اشتكى للحكم أندريه مارينر بعد احتساب ركلة جزاء عقب تدخل بين جرانت هانلي ووليام ديلاب لاعب سيتي.
وأبلغ سميث شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: «ليلة مخيبة للآمال وخسرنا أمام فريق رائع، وبالنسبة للهدف الرابع أبلغت أندريه، وهو حكم رائع، أن القرار كان مثيرا للشفقة».
وبدأ نوريتش بشكل جيد، لكنه فشل في استغلال الفرص التي اتيحت له قبل أن يفتتح سترلينج التسجيل فيما جعل فيل فودن النتيجة 2-0 بعد الاستراحة.
وقال سميث:« الهدف الثاني أنهى آمالنا. نسينا أبسط المبادئ وسمحنا باهتزاز شباكنا من مدى قريب. التأثير كان واضحا على كل من كانوا في الملعب والأمور كانت صعبة بعد ذلك، وأسلوب سيتي يجعل الوضع صعب على دفاعنا حيث لا نعرف من سيراقب من».
وبقي نوريتش في المركز 18 برصيد 17 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد الذي يملك مباراتين مؤجلتين.
وأشار سميث إلى أن الهزيمة لن تؤثر على فريقه الذي يسعى للنجاة من الهبوط.
وتابع: «أبلغت اللاعبين أن موسمنا لن يتحدد بمواجهة مانشستر سيتي. ندرك أنه كان يجب على اللاعبين ارتكاب أقل عدد من الأخطاء وللأسف ارتكبنا أكبر عدد من الأخطاء».