2022-02-19 | 00:15 سوشال ميديا

بدأ استعراض الأخطاء.. وانتهى بـ «المسخرة»
المالك.. يتصدر هجوم التحكيم

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أصبح سلمان المالك، رئيس نادي الحزم، أكثر رؤساء اندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين انتقادًا لقرارات الحكام، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال تسع تغريدات منذ بداية الموسم، وإعادة نشره تغريدتين في الاتجاه ذاته.
واعتاد المالك استعراض الحالات التي يرى أن الحكم لم ينصف فيها فريقه، سواء باحتساب جزائيات عليهم أو تجاهل أخرى كانوا يستحقونها أو حالات طرد، مع تركيزه في نهاية كل تغريدة تقديم التهنئة إلى الفريق المنافس، بينما اختلفت لغته بعد الخسارة من الفتح امس بهدف دون مقابل، حيث شنَّ هجومًا لاذعًا على التحكيم بقوله: “مسخرة ما بعدها مسخرة.. حسبنا الله ونعم الوكيل”، حيث حظيت التغريدة الأولى بأكثر من 1100 إعادة تغريد وأكثر من 460 ردًا خلال الساعات الثلاث الأولى من نشرها.
وكتب في الثانية: “لا الأولى ولا الثانية فبهذا التحكيم الفاشل لن نتطور، سمو الوزير كرة الثلج بدأت تكبر والشك بدأ يدخل قلوب الكثيرين مما نشاهد، والأندية لا ترجي إلا الإنصاف والعدل من كافة النواحي ولا تثق إلا بك”، ونالت أكثر من 640 إعادة تغريد، 585 إعجاب و229 ردًا.
وجاء تفاعل متابعيه ما بين مؤيد ومستغرب من حديثه، حيث أيّده المغرد وعد التميمي، الذي يتابعه 56.6 ألف بقوله: “ما تنلام الحزم تعرض لكارثة تحكيمية”، وكذلك خالد بن عبد العزيز “156.5 ألف” بقوله: “الله يعينكم يا أبو فهد.. تعملون وتدفعون من حسابكم الخاص لأجل الكيان، ويأتي من ينسف كل هذا العمل بأخطاء كارثية”.
فيما طالبه بعضهم بتحمل مسؤولية عدم طلب حكام أجانب، ومنهم عبد اللطيف الحمراني، بقوله “ظلم الحزم عيانًا بيانًا، ولكن لماذا لم تطلب حكامًا أجانب”، بينما دافع آخرون عن قرارات التحكيم وأكدوا عدم تأثيرها.
وكانت الحالات التحكيمية سيطرت على التفاعل في #الحزم_الفتح، مع التركيز بشكل أكبر على إلغاء ركلة الجزاء التي احتسبها لصالح الحزم.