2022-03-20 | 22:44 منوعات

«قاف الرياض» يجمع نجوم المحاورة.. ومواجهات مرتقبة في الجولة الرابعة
حمير : صنعنا الحدث الأهم

صورة التقطت أمس الأول لتركي الميزاني وملفي المورقي وفلاح القرقاح و زامل السبيعي في الجولة الثانية من مهرجان “ قاف الرياض “ تصوير: سعد الدوسري
تغطية: هاني السليس
مشاركة الخبر      

شارك 12 شاعرًا من نجوم المحاورة “القلطة”، أمس الأول، في الجولتين الثانية والثالثة من مهرجان “قاف الرياض” المجتمعية داخل ساحة العروض في الدائري الشرقي، تحت رعاية إمارة منطقة الرياض، وتنظيم أمانة المنطقة.
وأوضح لـ “الرياضية” عبد الله حمير القحطاني المشرف على فعالية “قاف الرياض”، أن هذا الحدث الأبرز لهذا العام الذي يهتم بشعراء المحاورة على المستوى السعودي والخليجي. وأضاف: “أصبحت الفعالية هدفًا لكل نجوم شعر المحاورة للمشاركة فيها، وحققت ردود فعل كبيرة لدى الشعراء داخل وخارج السعودية”. وتابع القحطاني حديثه: “واجهنا في الجولات الماضية تحديات كبيرة وخاصة الأجواء التي عاشتها الرياض من موجات البرد الشديدة”.
وشهدت الجولتان مواجهات مباشرة بين مصلح بن عياد، وسلطان الهاجري، وملفي المورقي، وتركي الميزاني الملقب بـ”تركي 2000”، وفلاح القرقاح، وفالح الغنامي، وزامل السبيعي، وصقر سليم، وفهد العازمي، وإبراهيم الشيحي، وحامد القارحي، ووصل العطياني.
وتستمر منافسات المحاورة بعد غدٍ في الجولة الرابعة بمشاركة كل من: زيد العضيلة، معتق العياضي، عبد العزيز العازمي، مرهب البقمي، فواز العزيزي، راشد السحيمي، متعب السفري، عبد الله العلاوة، ومنيف المنقرة.