2022-04-29 | 02:47 سوشال ميديا

الإيطالي يسخر.. بالوتيلي يهاجم.. والريال أول المعزين
شائعة رايولا.. ترند العالم.. ومصير هالاند

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

استحوذت شائعة وفاة الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعبين الأشهر في العالم، على تفاعل المغردين على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، أمس، بشكل كبير، حيث تصدر اسمه الترند العالمي بأكثر من 700 ألف تغريدة، وظهوره في الترند السعودي بنحو 4.3 ألف تغريدة.
وتسببت الشائعة في إحراج لبعض الأندية التي سارعت بنشر تغريدات تنعي الوكيل، والتي كان أولها ريال مدريد الإسباني حيث كتب: “يعرب ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن أسفهم العميق لوفاة مينو رايولا.. ويرغبون في التعبير عن تعازيهم ومواساتهم لجميع أقاربه وجميع أحبائه”، قبل أن يضطر إلى حذف التغريدة لاحقًا، بينما اضطرت أيضًا الصحف العالمية مثل ماركا الإسبانية وإل ميساجيرو الإيطالية إلى حذف تغريداتها وتقاريرها عن وفاته.
فيما كان الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب أضنه التركي ومانشستر سيتي وميلان السابق، من الغاضبين لنشر الشائعة، حيث هاجم عبر “إنستجرام” من أعلنوا رحيل وكيله بقوله: “هل أنت بحاجة إلى أن تكون أولًا؟ عار عليك، لتخجل بشدة من تعليمك واحترامك وقيمك ومسؤولياتك.. أنا أحبك مينو.. فلتصمد”. وتضاعف التفاعل مع الحدث بعدما ظهر رايولا بتغريدة غاضبة عبر حسابه على “تويتر” جاء فيها “لأولئك الأشخاص الذين يتساءلون عن حالتي الصحية: غاضب.. لقد قتلوني للمرة الثانية خلال 4 أشهر فقط. ويبدو أنهم قادرون على إنعاشي أيضًا”، حيث أصبحت الأكثر تداولًا في الطائر الأزرق، أمس، من خلال وصول الردود عليها إلى 78 ألفًا، وحصولها على 280 ألف إعجاب. وجاء تفاعل الكثير من المغردين مع خبر الوفاة بالحديث عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي تطلب وده أندية النخبة في أوروبا كون رايولا وكيله، بينما بعد النفي اتجهوا إلى المزح حول العمولة الكبيرة المتوقع الحصول عليها من الصفقة.