2022-05-07 | 01:07 سوشال ميديا

تعثر النمور يُغضب المغردين.. ويجدد حسرة الهلاليين
تفاعل الاتحاديين.. هاجس الدفاع.. وحسابات الحسم

الرياض - أسعد حسن
مشاركة الخبر      

سيطر تعثر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام الفتح بالتعادل على التفاعل الأكبر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس، إذ تركز تفاعل الاتحاديين ما بين غضبهم من الثغرات الكبيرة في خط دفاعهم وانعكاس ذلك في مسيرتهم نحو تحقيق الدوري، وما بين سيناريوهات حسم البطولة بعد خسارة نقطتين وعدم الاستفادة من تعثر الهلال.
من بين المئات الذين ظهروا متخوفين من ضياع الدوري بسبب الدفاع، الزميل نبيه ساعاتي “11.8 ألف”، الذي كتب قائلًا “حجازي وإن لم يكن في كامل جاهزيته يجب أن يشارك أمام الهلال.. فبهكذا دفاع الاتحاد في خطر”، وهو رأي عبد الله الغامدي بقوله “باختصار الاتحاد بهذا الدفاع راح نكون في حالة يرثى لها في المباريات المقبلة”. كما جاء رأي نوف الحكيم “5.1 ألف متابع” على النهج ذاته قائلة: حجازي لو تلعب برجل وحدة راضين وراح تكون أفضل بعد من دفاع الاتحاد”.
بعض المغردين الاتحاديين طالبوا بالهدوء وعدم الهجوم على اللاعبين ومنهم المغرد فيصل المشاري “243.8 ألف متابع”، الذي كتب: نحتاج إلى الهدوء فقط لتجاوز خسارة النقطتين”، وهو الرأي ذاته لخالد أبي سلطان، بقوله “على جماهير الاتحاد التزام الهدوء والصبر والوقوف مع فريقها لسه الدورى فى اليد”.
تعثر الاتحاد أعاد حسرة الكثير من الهلاليين على خسارتهم أمام الفيحاء ومنهم المغرد عبد السلام الحارثي “267.4 ألف متابع” الذي كتب قائلًا: “لو فزنا على الفيحاء ونفوز بجميع مباريات الدوري حققناه من دون النظر إلى نتائج الاتحاد. بالقلب غصة كبيرة والله”، بينما جاء رأي المغرد فهد المفيريج “24.8 ألف” بأن الفتح منحهم التفاؤل بقوله “الفتح يعطي الهلال قبلة الدوري ويعيد له الأمل”.
واشترك الكثير من جماهير الفريقين في تغريدات حسابات حسم الدوري لأي منهما مع التركيز على مواجهتهما.