2022-05-20 | 03:04 سوشال ميديا

تشريف ولي العهد.. احتفاء كبير

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

احتفت التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتشريف الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي أسفر عن فوز فريق الفيحاء الأول لكرة القدم على الهلال.
وجاء حساب وزارة الرياضة في مقدمة المحتفين من خلال عدة تغريدات، أبرزها “نحتفي بكَ دومًا.. لأنكَ الملهمُ الذي يُجمّلُ التفاصيل.. والقائدُ الذي لا يعرفُ المستحيل”.
فيما جاء ترحيب حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم بقوله: “تشريفكم وسامٌ للرياضة، وتتويج للرياضيين”. بينما كتب حساب نادي الهلال : “رعاية قائد.. وتشريف مُلهم.. أهلًا أمير الشباب”. كما دون الكثيرون عبارات مماثلة، حيث كتب نواف التمياط، لاعب الهلال السابق: “يا هلا وألف هلا.. تشريفك فرحتنا الكبرى”، بينما تفاعل زميله سامي الجابر قائلًا: “تشرف الرياضيون بحضوركم في بطولة تحمل اسم والدنا خادم الحرمين الشريفين، نهائي تاريخي كأول نهائي يحضره سموكم الكريم وشرف مصافحتكم”. الزميل علي العلياني من بين المحتفين بتشريف ولي العهد قائلًا: “حضور ولي العهد لنهائي كأس الملك هو نهجه الذي عرفناه لدعم الشباب والرياضة”، ومضيفًا: “استقبل طارق حامدي بطل الكاراتية، والهلال حين حقق بطولة كأس آسيا، والمنتخب بعد تأهله لكأس العالم.. دائمًا كل منجز سعودي نجده يقف خلفه مشجعًا وداعمًا”، وفي الاتجاه ذاته، كتب الفنان فايز المالكي: “الأمير محمد بن سلمان أنت جوهرة السعودية العظمى.. الله يحفظك يا حبيب الشعب.. والشعب حبيبك”.