2022-05-28 | 00:33 سوشال ميديا

تحدي صناعة التاريخ يجذب الجماهير عبر المنصات
نهائي الأبطال.. ذكريات وريمونتادا

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

شهدت حسابات نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي على منصات التواصل الاجتماعي زخمًا كبيرًا واستثنائيًا لمواكبة مواجهة الفريقين اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا، من خلال أكثر من 120 تغريدة وتدوينة ومنشورًا وفيديو في تويتر وإنستجرام وفيسبوك وتيك توك ويوتيوب.
وتنوع محتوى الحسابات من خلال استعادة ذكريات تاريخ الفريقين في دوري الأبطال والبطولات التي حققاها ومشوارهما في النسخة الجارية، إلى جانب التغطية الاعتيادية المتعلقة بأحداث المباراة، مع نقلها التدريبات الأخيرة والمؤتمرات الصحافية مباشرة.
واستعرضت حسابات الريدز صورًا جماعية للاعبين الذين خاضوا البطولات الست التي حققوها في تاريخهم، ولحظات رفع الكؤوس، إلى جانب استعراضهم مشوار النسخة الحالية بإعادة جميع الأهداف التي سجلها اللاعبون، فيما جاء التفاعل الأكبر في المحتوى من خلال التدوينة التي تضمنت صورًا لملعب المباراة والتعليق عليها بعبارة “من هُنا نبدأ في كتابة تاريخ جديد”، إذ نالت أكثر من 1.1 مليون إعجاب في منصات النادي وشهدت سجالًا كبيرًا بظهور معرفات لجماهير الريال فيها منشن تفاعلها.
أما حسابات الملكي فقد ركزت بشكل كبير على استعراض أبرز لحظات مواجهة نهائي كييف 2018 الذي تفوقوا فيه على ليفربول، إلى جانب أهداف الريمونتادا في مباريات النسخة الجارية، فيما جاء تفاعلهم الأكبر عبر الحسابات في التدوينة التي تضمنت غلاف مجلة عليها صور التتويج بالـ 13 بطولة التي حققوها مع ترك مساحة فارغة تستكمل الغلاف والتعليق بعبارة “وكتابة التاريخ الذي صنع.. والتاريخ الذي سيُصنع”، إذ تجاوز تفاعلها المليونين.