2022-05-29 | 00:04 سوشال ميديا

الحكم البولندي يثير الجدل عبر «الطائر الأزرق»
انتقاد مارتشينياك.. يجمع النصراويين والاتحاديين

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعاد المغردون، عبر منصة “تويتر”، صورًا ومقاطع فيديو للحكم البولندي سيمون مارتشينياك، الذي تم تداول اسمه لقيادة مواجهة فريق الطائي الأول لكرة القدم اليوم أمام ضيفه الاتحاد، ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حينما أدار نزال النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ومواجهة الهلال والاتحاد في الدوري موسم 2020.
وكتب المغرد الاتحادي هشام: “الحكم البولندي سيمون مارتشينياك حكم مواجهة الاتحاد والهلال عام 2020، التي انتهت بفوز الهلال 1ـ0، كانت أبرز قراراته إلغاء هدف رومارينيو، الذي كان عليه شك في صحة القرار”.
ودوَّن المشجع النصراوي فيصل: “للمعلومة هذا حكم نهائي كأس الملك، قبل موسمين تغاضى عن أربع ركلات جزاء للنصر”.
وفي هاشتاق المباراة #الاتحاد_الطائي الذي سجَّل 20 ألف تغريدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بيّن المغرد مشهور الرفاعي: “يتداول أن إدارة نادي الطائي رصدت مكافأة 250 ألفًا لكل لاعب في حال الفوز على الاتحاد، أرجو الانتباه هذه حرب نفسية على الاتحاد لإحراج الإدارة أمام اللاعبين، وكذلك التأثير على المعنوية والتهيئة”، مضيفًا: “الحقيقة ما فيه 250 ألفًا ولا شيء، الاتحاد صدارة بس”.
على الجانب الآخر، كانت هناك ثقة مفرطة من المتفائلين، حيث كتب المغرد محمد العدواني: “لكل جماهير العميد الوفية أقول لكم من كورنيش جدة: نقاط الطائي في الجيب بتوفيق الله أولًا ثم بجهود النمور في الملعب”، متابعًا: “ملاحظة سترون في قادم المباريات نمرًا مفترسًا على غير العادة”.
واستغرب مغردون الأخبار التي زعمت غياب بعض لاعبي الاتحاد عن المباراة، منهم سعود السبيعي “55 ألف متابع”، الذي كتب: “الاتحاديون يقولون حمد الله وكورونادو لن يلعبا غدًا، حركات تخدير تعلموها بعد ما سواها فيهم الهلال”، مضيفًا: “بكرة تشوفوهم أول التشكيلة”.