2022-05-31 | 00:05 منوعات

المغني الأمريكي يصل غدا .. ويُشعل ملعب الفيصل بـ 10 ساعات متواصلة
بالفين.. يُطرب «العروس»

صورة التقطت للفنان العالمي خوسيه بالفين في حفله الموسيقي الأخير، الذي أحياه على مسرح ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية (إنستجرام خوسيه بالفين)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل في محافظة جدة، الجمعة المقبل، حفلًا موسيقيًا يحييه الفنان العالمي خوسيه بالفين، برفقة الدي جي السويدي سبيستيان أنجروسو، وبتنظيم شركة “مدل بيست”، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة. ويصل النجم العالمي إلى جدة، غدًا، ويبدأ أُولى البروفات على ملعب الفيصل، الخميس المقبل، استعدادًا لليلة موسيقية عالمية تمتد إلى 10 ساعات متواصلة، وفقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة.
ويُعد بالفين واحدًا من أفضل 10 فنانين على مستوى العالم، بعد حصوله على جائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزة الموسيقى الأمريكية، وجائزة جرامي اللاتينية، وفقًا لوكالة بيتشفورك الإعلامية الأمريكية. وتعاون بالفين مع العديد من نجوم الموسيقى في أمريكا، وكانت أبرز تلك التعاونات مع ويلي ويليام عام 2017، وتصدرت أغنيته “Mi Gente” قوائم الموسيقى للعام ذاته، وتم إعادة توزيعها موسيقيًا لاحقًا مع بيونسيه، وتعاون أيضًا مع إد شيران في مارس الماضي، في أغنيتين، هما: “Sigue” و”Forever My Love”، إضافة إلى تعاونه أخيرًا مع الفنان الهندي بادشاه، لإصدار أغنية جديدة باسم “فودو”، بثلاث لغات: الهندية، والإسبانية، والإنجليزية. وتم طرح التذاكر عبر نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة في وقت سابق، وتبدأ أسعارها من 115 حتى 700 ريال.